اعلان

أخبار المنيا اليوم.. ضبط 289 مخالفة تموينية

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث المهمة.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي:

نقل المصابين أخبار المنيا اليوم

إصابة 5 سيدات خلال مشاجرة طاحنة بالمنيا

أصيبت 5 سيدات في مشاجرة وقعت بين عائلتين بحي أبو هلال بمدينة المنيا بسبب خلافات الجوار، تم نقل المصابين إلى مستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظةالمنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع مشاجرة وسقوط مصابين بين سيدات، بحي أبو هلال بمدينة المنيا.

إصابة 16 شخص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

اصيب 16 شخص اثر انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار علي نطاق محافظة المنيا ،تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا اخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب الطريق الصحراوي الغربي المار علي نطاق محافظة المنيا وتحديدا امام مصنع سكر ملوي الكائن بطريق قرية تونا الجبل.

مبادرة «سلامتك تهمنا» لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية

أعلنت مديرية العمل بالمنيا عن إطلاق مبادرة «سلامتك تهمنا» لنشر ثقافة السلامة والصحة المهنية بين العاملين، بحضور ممثلي 35 شركة، وأكثر من 150 من العاملين بالشركات والمصانع من أنشطة وقطاعات مختلفة، تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، وذلك من أجل نشر ثقافة السلامة والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل داخل كافة المنشآت بقطاعات العمل المختلفة لحماية العمال والمنشآت وتوفير بيئة عمل آمنة.

وأوضحت الدكتورة ماجدة صلاح وكيل وزارة العمل بالمنيا ، أن المبادرة تهدف إلى التوعية ونشر ثقافة السلامة والصحة المهنية علي مستوى المنشآت والأنشطة المختلفة بالمحافظة، مشيرة إلى الدور الذي تقوم به تلك المبادرات في منع الحوادث والإصابات وزيادة الإنتاج.

ضبط 289 مخالفة تموينية

أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، ضبط 289 مخالفة تموينية متنوعة على مدار يومين ، وذلك خلال حملات تفتيشية على الأسواق والمخابز البلدية ومحطات توزيع الطاقة والبترول، بهدف إحكام الرقابة والتأكد من توافر السلع الاستراتيجية وتطبيق القرارات التموينية، ومنع الممارسات الاحتكارية ومحاولات الغش التجاري والوقوف على سلامة وجودة المنتجات المعروضة من المواد الغذائية.

وأكد المحافظ، على استمرار تكثيف الحملات الرقابية بالتعاون بين مديرية التموين والجهات المعنية لتحقيق الانضباط للحالة العامة بالأسواق والمخابز البلدية، مع رصد المخالفات وضبط الأسعار ضمن مبادرة تخفيض الأسعار تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر