اعلان

أخبار قنا اليوم.. إحالة المتغيبين بـ3 وحدات صحية في أبو تشت للشئون القانونية

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

افتتاح أول مركز لتنظيم الأسرة تابع للتأمين الصحي

أعلن عمر عبدالباقي، المتحدث الرسمي لمحافظة قنا، عن افتتاح أول مركز لتنظيم الأسرة تابع للتأمين الصحى فرع جنوب الصعيد بقنا بعيادة الطلائع بالحصواية، لتقديم خدمة لائقة بمنتفعي التأمين الصحي بمحافظة قنا تحت رعاية الدكتور محمد ضاحي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للتأمين الصحي.

أخبار قنا اليوم

مد مهلة خطوط سير سيارات السرفيس الجديدة بقنا

وافق اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، علي مد فترة المدة الممنوحة للسائقين الفائزين بقرعة الحصول على خطوط سير سيارات سرفيس داخل مدينة قنا وسيارات أجرة بين مدينة قنا والمراكز واستلموا الخطابات من إدارة المواقف بالمحافظة للانتهاء من إجراءات ترخيص السيارة من 16 يناير الجارى حتى 16 مارس القادم.

إحالة المتغيبين بوحدتي سمهود وكوم مجانين للشئون القانونية

أجرى دكتور علي نورالدين تمام، مدير عام الإدارة الصحية بأبو تشت في محافظة قنا، وفريقه المعاون، جولة تفقدية مفاجئة لعدد من الوحدات الصحية، لمتابعة سير العمل، والتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري.

أسماء طلاب STEM الفائزين بالمسابقة في قصص الخيال العلمي

أعلن توجيه عام المكتبات بمديرية التربية والتعليم بقنا أسماء الطلاب الممثلين لتعليم قنا في المسابقة الوزارية (الكتابة العلمية لمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا STEM) للعام الدراسي 2023 /2024.

إحالة المتغيبين للشئون القانونية

أجرى دكتور علي نورالدين تمام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت في محافظة قنا وفريقه المعاون، اليوم السبت، زيارة مفاجئة، للمقر المؤقت لوحدة طب أسرة الحبيلات الغربية الصحية، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية

WhatsApp
Telegram