اعلان

وقفة احتجاجية لعمال مصنع سيراميك الفراعنة لضعف المرتبات

صرخات عمال مصنع سراميك الفراعنه بكوم اوشيم

وقفة احتجاجيه لعمال مصنع سراميك الفراعنه بكوم اوشيم
وقفة احتجاجيه لعمال مصنع سراميك الفراعنه بكوم اوشيم

شهدت ساحة مصنع سيراميك الفراعنة بمنطقة كوم أوشيم بمحافظة الفيوم، وقفة احتجاجية من عمال وموظفين المصنع احتجاجا علة ضعف المرتبات، وعدم المساواة بمرتبات باقي المصانع الأخرى.

وقفه احتجاجيه لعمال لمصنع سيراميك الفراعنه

وقال أحد العمال يدعي م.أ:' تم عمل وقفة احتجاجيه بين الوردية الأولي والثانية لعدم التأثير على عمل المصنع أو التقصير، لكن كانت وقفة لكي يستمع المسئولين لأصواتنا وصرخاتنا بسبب ضعف المرتبات مع ارتفاع الأسعار وغلاء المعيشة'.

رفع الأسعار والغلاء الفاحش

وأضاف آخر يدعي س.م،:' بأنه يعمل بالمصنع اكثر من 10 سنوات ومنذ عام بعد ارتفاع الأسعار، طالبنا المسئولين بزيادة المرتبات لتتماشى مع غلاء المعيشة الصعبه والمسئولين وعدونا، وحتى الآن لم يتم تنفيذ الوعد وأصبحت المعيشو صعبة جداً علينا ومش عارفين نطعم أولادنا أو نسدد ديوننا'.

توفير حياة كريمة لأبنائنا

وأشار عامل بالمصنع إلى أن جميع المصانع الموجودة بمنطقة كوم أوشيم رفعت المرتبات لتتماشة مع الظروف الحالية، لكن إدارة مصنعنا لا تسمع لا ترى الغلاء الفاحش في جميع مستلزمات الحياة.

وطالب العمال بنظرة الرحمة لأبنائهم في ظل حالة الغلاء في جميع مستلزمات الحياة، من خلال زيادة مرتباتهم كي تستمر الحياة ويتمكنوا من تربية الأبناء وقضاء حوائج المنزل من مأكل وملبس وعلاج لتوفير حياه كريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)