اعلان

والد إمام عاشور: مصر هتكسب كاب فيردي

إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : عمرو علي

قال الحاج عاشور، والد إمام عاشور«لاعب منتخب مصر والنادي الأهلى»، ابن مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، انه من الطبيعى أن نجله سيلعب مباراة اليوم بعد الأداء المميز الذى قدمة فى مبارة غانا الذى تعادل فيها المنتخب 2/ 2.

على تواصل دائم مع نجله

وأضاف «عاشور»، خلال تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أنه على تواصل دائم مع نجله ويدعمه وينقل له صوت الشارع المصري الذى يطالبهم بالعودة بالبطولة، مؤكدا ان نجله فى كامل تركيزه من أجل منتخب مصر، والحصول على البطولة الذى يتمناها جميع المصريين.

العائلة وأهالي المدينة

ونوه «عاشور»، أنه يقوم بجمع العائلة وأهالي المدينة من أجل مشاهدة مباراة المنتخب والتشجيع بدون انتماء لأي فريق، لأن منتخب مصر هو البطل الرئيسي.

كاب فيردي

يخوض منتخب مصر لكرة القدم مواجهة مصيرية أمام كاب فيردي، في المباراة التي ستجمع المنتخبين اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية 2023.

ويدخل منتخب مصر لكرة القدم هذه المباراة وصيفًا للمجموعة برصيد نقطتين، خلفًا للرأس الأخضر صاحب الـ6 نقاط، بينما يأتي منتخبي غانا وموزمبيق في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

وتأكد غياب محمد صلاح عن المشاركة مع منتخب مصر أمام كاب فيردي بعد تأكد إصابته وخروجه من معسكر الفراعنة لتأهيل إصابته مع فريقه الحالي، ليفربول الإنجليزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً