اعلان

مصرع عامل بناء سقط من فوق مٱذنة تحت الإنشاء بالفيوم

سيارة الإسعاف ونقل المصابين
سيارة الإسعاف ونقل المصابين

لقي عامل يدعى مختار عبد العزيز في العقد الخامس من العمر، ومقيم بقرية دار السلام التابعة لمركز طامية بالفيوم، مصرعه إثر سقوطه من فوق إحدى السقالات، أثناء بناء مئذنة بأحد مساجد القرية، وتم نقل الجثة للمشرحة، وحرر محضر بالواقعة.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور قسم شرطة طامية، بورود إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول 'مختار عبد العزيز'، 52 عاما - عامل من قرية دار السلام، جثة هامدة نتيجة سقوطه من ارتفاع، وتم إيداع الجثمان بثلاجة مشرحة المستشفى.

وبانتقال مباحث مركز شرطة طاميه إلى موقع البلاغ، وكذلك المستشفى تبين وفاة شخص يدعى مختار عبد العزيز، 52عاما، أصيب نتيجة سقوطه من فوق إحدى السقالات أثناء بناء مأذنة، وجرى إيداع الجثة في ثلاجة الموتى، بمستشفى طامية المركزي بالفيوم، تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بتسليم الجثمان، لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

ومن جانبهم أعرب عدد كبير من أهالي قرية دار السلام، التابعة لمركز طامية عن رغبتهم في إطلاق اسم 'مختار عبد العزيز'، على المسجد الذي توفي بها أثناء عمله داخل القرية.

وقال محمود عادل أحد شباب قرية دار السلام، إن أهالي القرية سوف يتقدموا بطلب إلى مديرية أوقاف الفيوم، من أجل إطلاق اسم المتوفى على المسجد الذي توفي به تخليدا له.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي