اعلان

أخبار المنيا اليوم..إصابة 19 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص

أخبار المنيا اليوم
أخبار المنيا اليوم

شهدت محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إصابة 19 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 19 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الجيش المار على محافظة المنيا، تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الجيش، وتحديدًا مدخل مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

أصابة 4 أشخاص في حادث مروري

أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ملاكي، بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وتم إزالة أثار الحادث لتسيير الحركة المرورية أمام السيارات بالطريق الصحراوي الغربي.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل مدينة أبوقرقاص جنوب المحافظة.

تعليم المنيا تنفي تسريب امتحان العلوم الشهادة الإعدادية

نفي حمدي مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، تسريب امتحان مادة العلوم الشهادة الإعدادية الترم الاول، مشيرا ان اليوم ليس هناك أي شكاوى من الامتحان.

وأضاف وكيل تعليم المنيا، أن ما يحدث أن يقوم عدد من الطلاب بعد مرور نصف الوقت بالخروج من اللجان فيقوموا بنشر أوراوق الامتحان وهذا امر وارد لانه يكون معاهم أوراق الأسئلة، وهذا ليس تسريب.

صحة المنيا: مليون و 437 ألف طالب يتلقون خدمات صحية خلال عام

أكد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، على استمرار خدمات مديرية الصحة للطلاب من أبناء المدارس بالمراحل التعليمية المختلفة، وذلك في إطار حرص المحافظة على سلامة أبنائها من الشباب والطلاب ورفع الوعى الصحي لديهم وتقديم الرسائل الصحية السليمة.

من جانبه، قال الدكتور محمد حسنين وكيل وزارة الصحة بالمنيا، إن إدارة السن المدرسي قدمت مليون و 437 ألف و 572 خدمة صحية متنوعة للشباب شملت رعاية صحية و توعية ومشورة لعدد 526 ألف و 681 من الشباب والمراهقين وذلك خلال عام 2023، مشيرا إلى إجراء فحص طبى شامل لعدد 748 ألف و 666 طالبا بالمراحل التعليمية المختلفة على مستوى مدارس القطاع الريفي.

WhatsApp
Telegram