اعلان

"كانت بتنشر الغسيل".. إصابة ربة منزل لسقوطها من علو بنجع الديب ببني سويف

سقوط ربة منزل بقرية نجع الديب مركز ناصر ببنى سويف، أرشيفية
سقوط ربة منزل بقرية نجع الديب مركز ناصر ببنى سويف، أرشيفية

أصيبت ربة منزل بإصابات مختلفة، اليوم الخميس، إثر سقوطها من علو الدور الأول أثناء نشر الغسيل بقرية نجع الديب مركز ناصر شمال بنى سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلها إلى المستشفى.

سقوط ربة منزل بقرية نجع الديب مركز ناصر ببنى سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بسقوط ربة منزل من علو الدور الأول أثناء نشر الغسيل بقرية نجع الديب مركز ناصر شمال بنى سويف، وإصابتها بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لها.

حادث ربة منزل بقرية نجع الديب مركز ناصر

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابة إلى مستشفى جامعة بنى سويف، لتلقي العلاج اللازم لها.

سقوط ربة منزل بقرية نجع الديب مركز ناصر

واستقبلت مستشفى جامعة بنى سويف، ربة منزل تدعى ' شروق عبد النبى ' تبلغ من العمر 22 سنة، وبها اشتباه كسر بالعمود الفقري والساق الأيمن، إثر سقوطها من علو الدور الأول أثناء نشر الغسيل بقرية نجع الديب مركز ناصر، وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتها، ودرجة الإصابة التي لحقت بها إثر سقوطها.

سقوط طالبة جامعية من علو الدور الثالث من المدينة الجامعية ببنى سويف

وكانت قد شهدت محافظة بنى سويف، فى وقت سابق، مصرع طالبة جامعية بالفرقة الأولى بكلية الهندسة بجامعة بنى سويف، إثر سقوطها من الدور الثالث بالمدينة الجامعية للطالبات في مدينة بنى سويف الجديدة بشرق النيل.

وأكد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، أنه تلقى إخطارًا من المدينة الجامعية للطالبات يفيد بسقوط طالبة تدعى 'شهد ناجي محمد علي' بكلية الهندسة بالفرقة الأولى من الدور الثالث للمدينة، وجرى نقلها إلى مستشفى بنى سويف التخصصى .

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه كلّف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بسرعة الانتقال إلى المدينة فور علمه بالواقعة، وإبلاغ أسرة الطالبة بوفاتها وتقديم واجب العزاء لأسرتها، وفتح تحقيق داخلي وإخطار الأجهزة الأمنية.

وقال رئيس الجامعة، إن الطالبة اختل توازنها أثناء قيامها بنشر 'غسيل ملابسها' من شباك الدور الثالث، وهذا ما قرره زملائها الموجودين معها داخل مدينة الطالبات، مشيرا إلى أن الجامعة ستقوم بمتابعة نقل الجثمان إلى أسرتها في الزقازيق وتقديم واجب العزاء في الفقيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً