اعلان

محافظ الدقهلية والقيادات الأمنية يشهدون احتفالات عيد الشرطة الـ 72

جانب من الإحتفال
جانب من الإحتفال
كتب : عمرو علي

شهد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الخميس، واللواء خالد عيد رئيس جهاز المخابرات العامة لمنطقة شرق الدلتا واللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية والدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ ، احتفالات عيد الشرطه الـ 72 والذي يوافق يوم 25 يناير من كل عام.

وقام محافظ الدقهلية ومدير أمن الدقهلية والقائم بعمل المستشار العسكري بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء بمعسكر الأمن المركزي بسندوب بمناسبة عيد الشرطة الـ 72 وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

وأشار مختار إلى أن الشرطة المصرية هي صمام الأمن والأمان للشعب المصري والتي تثبت يوماً بعد يوم بسألتها وقدرتها على حفظ مقدرات الوطن وتحقيق رسالتها في خدمة الشعب، فضلاً عن تفانيها مع القوات المسلحة فى الحفاظ على الأمن الداخلي والخارجي للدولة المصرية.

عيد الشرطة الـ 72

وقدم المحافظ التهنئة لكافة رجال الشرطة البواسل بمناسبة عيدهم ، وذلك تخليدا لذكرى معركة الإسماعيلية التى ستظل رمزا للفخر والنضال فى تاريخ الشرطة المصرية، وشاهدا على بطولة وتضحيات رجالها البواسل الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لتبقى مصر عالية مرفوعة الهامة.

وأعرب مختار عن امتنانه وتقديره الشديد لرجال الشرطة البواسل ومعهم القوات المسلحة المصرية لبذلهم الغالي والنفيس في سبيل حماية تراب الوطن وتحقيق الأمن والأمان لمصرنا الغالية، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر قيادة وحكومة وشعبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً