اعلان

19 مصابًا.. أسماء المصابين جراء عقر كلب مسعور بإحدى قرى قنا

أرشيفية
أرشيفية

حصلت «أهل مصر» على أسماء بعض المصابين بعقر كلب مسعور في قرية الخطارة التابعة لمركز نقادة جنوب محافظة قنا، والبالغ عددهم 19 شخصًا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

أرشيفية

كلب مسعور يعقر 19 شخصًا في قنا

وأسفرت الواقعة عن إصابة كل من: أحمد فتحي محمود، 16 عامًا، وأحمد سعد عوض الله، 15 عامًا، وأحمد حامد محمود، 16 عامًا، وحمد محمد لاشين، 60 عامًا، ومحمد سعيد خضري، 5 أعوام، ومحمد على عبد الباسط، 23 عامًا، وعوض الله محمد محمد، 49 عامًا، وعبد الله حساني عبد الله، 19 عامًا، وجنا عوض الله محمد، 8 أعوام، وعمرو عبد الناصر محمد، 31 عامًا، جرى نقلهم إلى مستشفى طوخ بنقادة، بالإضافة إلى إصابة 9 آخرين جرى نقلهم إلى مستشفى قوص المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد إصابة عدد من الأشخاص بعقر كلب مسعور في قرية الخطارة بمركز نقادة.

على الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة 19 شخصًا بينهم أطفال بعقر كلب مسعور، دون السيطرة عليه بقرية الخطارة في مركز نقادة.

جرى نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم والأمصال، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram