اعلان

قافلة علاجية مجانية بقرية دروة في المنوفية

قوافل طبية
قوافل طبية

أعلنت الدكتورة رشا خضر مدير مديرية الصحة بالمنوفية، تنظيم قافلة علاجية مجانية بقرية دروة بمركز ومدينة أشمون وذلك على مدار يومي السبت والأحد 27 ، 28 من يناير الحالي بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة والمساهمة في تخفيف العبء عن أهالينا بالقرى والنجوع كون الإنسان المصري أحد أهم محاور الجمهورية الجديدة.

قوافل طبيةقوافل طبية

قافلة علاجية مجانية بقرية دروة في المنوفية

و تضم القافلة تخصصات (الباطنة - الأطفال - الجراحة - الأسنان - الجلدية - نساء وتوليد - تنظيم أسرة - أنف وأذن وحنجرة)، ويتم الفحص والكشف على المواطنين من خلال فريق طبى متخصص لتقديم خدمة طبية متميزة للأهالي، بالإضافة إلى إجراء التحاليل اللازمة والأشعة وتقديم العلاج بالمجان مع عمل ندوات توعوية وتثقيفية للمواطنين.

كما أوضحت مدير مديرية الصحة، أنه تم الانتهاء من القافلة الطبية بقرية الطرانة بالسادات، وذلك يومي الأربعاء والخميس ٢٤، ٢٥ من يناير الجاري ومستمرون في تنظيم القوافل الطبية بنطاق المحافظة.

قوافل طبيةقوافل طبية

وأكد محافظ المنوفية دعمه الكامل للنهوض بالمنظومة الصحية بالمحافظة وتقديم أفضل خدمات طبية للمواطنين، مشيداً بالجهود التي تبذلها مديرية الصحة ضمن مبادرات رئيس الجمهورية التي تستهدف جميع المواطنين وتوفير الدعم اللازم للفئات الأكثر احتياجا للحفاظ على صحتهم وسلامتهم وتحقيق حياة كريمة وآمنة لهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج