اعلان

«حياة كريمة» تكرم مراسل «أهل مصر» بجامعة قناة السويس

الفاعلية
الفاعلية
كتب : أهل مصر

كرم العميد ممدوح فوزي، المدير التنفيذي لمؤسسة «حياة كريمة» في محافظة الإسماعيلية، ودكتور محمد جمال منسق مؤسسة «حياة كريمة» بالمحافظة الزميل مصطفى كساب، مراسل جريدة «أهل مصر»، في المحافظة، وذلك لإسهاماته وتغطياته الصحفية الملموسة على أرض الواقع، في إطار نجاح المبادرة الرئاسية.

حياة كريمة

وقال الدكتور ممدوح فوزي المدير التنفيذي للمباراة الرئاسية «حياة كريمة» بالاسماعيليه في تصريحات خاصة لجريدة «أهل مصر» إلى أن المبادرة قدمت عددا كبيرا من الفاعليات خلال المرحلة الأولى، منها مبادرة «أنت الحياة» بالتنسيق مع عدة مديريات ومؤسسات، ومنها مبادرة توزيع الكراسي الكهربائية على ذوي الهمم، بالإضافة إلى مبادرة «سبيل»، والتي تم خلالها توزيع وجبات غذائية على أهالي المرضى بالمستشفيات، كما تم تنفيذ مبادرة توزيع الشنط ومستلزمات المدارس على الأطفال في الأسر الأولى بالرعاية، بالإضافة إلى توزيع ما يقرب من 28 ألف صندوق مواد غذائية فضلاً عن توزيع صكوك الأضاحي خلال عيد الأضحى الماضي، مؤكدا أن هدف حياة كريمة هو الدخول إلى كل القرى لتنميتها بشكل كامل.

حياة كريمة تكرم مراسل ' أهل مصر ' بالإسماعيلية حياة كريمة تكرم مراسل «أهل مصر» بالإسماعيلية

تكريم رئيس جامعة قناة السويس

وأكد دكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن مبادرة «حياة كريمة» بالفعل هي مبادرة القرن؛ فهي أقوى مبادرة وُجهت للتخفيف عن كاهل المواطنين بالتجمعات الأكثر احتياجا، في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، وتنميتها بهدف القضاء على الفقر متعدد الأبعاد؛ لتوفير حياة كريمة مستدامة للمواطنين على مستوى الجمهورية.

حياة كريمة تكرم مراسل ' أهل مصر ' بالإسماعيلية حياة كريمة تكرم مراسل «أهل مصر» بالإسماعيلية

تكريم مراسل أهل مصر

وأضاف الدكتور محمد جمال منسق مؤسسة 'حياة كريمة' في محافظة الإسماعيلية أن المبادرة قدمت خدمات لمركز ومدينة القنطرة شرق، ضمن المرحلة الأولى تجاوزت المليار جنيه، مشيراً إلى أن نسب التنفيذ قاربت على 98% في جميع المشروعات، والتي تضمنت مشروعات بنية تحتية وخدمية لخدمة كل أهالي مدينة القنطرة شرق.

أوضح الدكتور محمد عبد النعيم أن مبادرة «حياة كريمة» ساهمت بشكل مباشر في دعم وترسيخ أهمية العمل التطوعي لدى طلاب الجامعات المصرية فأصبح لها متطوعين في الغالبية العظمى من الجامعات، لافتاً إلى الإسهامات الملحوظة التي بذلها متطوعي حياة كريمة، بمجهوداتهم المُشرفة في كافة المجالات والأحداث.

تكريم الإعلاميين والصحفيين

وفي نهاية الحفل شمل التكريم رئيس جامعة قناة السويس وبعض من الإعلاميين والصحفيين والمتطوعين علي مستوي محافظة الإسماعيلية لمباراة حياة كريمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة