اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. حبس عاملين مزقا جسد ثالث بالسلاح

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

شهدت محافظة سوهاج، اليوم السبت، عدة أحداث مختلفة، منها ما يتعلق بالأمن والصحة والتعليم، وتقدمها لكم جريدة 'أهل مصر' نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

حبس عاملان مزقا جسد آخر

أمرت النيابة العامة بمحافظة سوهاج، بحبس عاملين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بالتعدي على آخر بسلاح أبيض 'سكين' وإصابته بجرح طعني نافذ بالبطن وآخر بالرقبة من الناحية اليسرى؛ لخلافات على ثمن شراء شباك خشبي، بمركز جرجا.

وكانت البداية عندما تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول بلاغ من المستشفى العام بوصول 'أحمد ع' 21 عامًا، عامل ويقيم دائرة المركز، مُصاب بجرح طعني بالبطن من الناحية اليسرى وآخر بالرقبة، وجرى تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وبالفحص وسؤال والده 'علاء ع' 48 عامًا، نجار ويقيم بذات الناحية، اتهم 'محمود ا' 20 عامًا، عامل، و'السهولي ص' 31 عامًا، عامل - ومقيمان بذات الناحية، بالتعدي على المذكور بسلاح أبيض كان بحوزة الأول، وإحداث إصابته المذكورة؛ لخلافات على ثمن شراء شباك خشبي منه.

وفد من مديرية الصحة يشارك بحملة تنظيم الأسرة بالقاهرة

شارك الدكتور أحمد حسن ابوهاشم وكيل وزارة الصحة بسوهاج علي رأس وفد من إدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة بفاعليات ورشة عمل القيادة والإدارة التي تنظمها وزارة الصحة بالتعاون مع مؤسسة باثفايندر ضمن مشروع' أسرة 'والمشارك بها أربع محافظات من بينها محافظة سوهاج.

جاء ذلك بتوجيهات معالي الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان و الدكتور حسام عباس رئيس قطاع تنظيم الأسرة بوزارة الصحة. وضم الوفد الدكتورة عبير ابو المجد مدير إدارة تنظيم الأسرة و الدكتورة غادة عصمت نائب مدير الإدارة و عدد من الكوادر بها . ومشاركة قيادات قطاع السكان و تنظيم الأسرة بوزارة الصحة و كذلك مشاركة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وعدد من المنظمات الدولية والمصرية

المهتمة بالقضية السكانية.

انطلاق مسابقة القرآن الكريم السنوية

انطلقت فعاليات مسابقة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف لحفظ القرآن الكريم بمعهد علي بن أبي طالب النموذجي للبنين بمحافظة سوهاج، ويشارك فيها طلاب المعاهد الأزهرية، وطلاب مكاتب التحفيظ الخاضعة لإشراف الأزهر، وطلاب الرواق الأزهري.

وتحدث الدكتور ' أحمد حمادي' رئيس منطقة سوهاج الأزهرية، لجريدة 'أهل مصر' في بث مباشر على موقع الفيس بوك، موضحًا أن المسابقة سنوية برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، وانطلقت من 4 محافظات وتكون على 4 مراحل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي