اعلان

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

أرشيفية
أرشيفية

يتساءل العديد من طلاب الشهادة الإعدادية وأهاليهم باستمرار عن رابط نتائجهم، منذ عدة أيام، وفى الأسطر المتتالية ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر الخاصة بالترم الأول لعام 2023-2024.

أرشيفية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر قد أنهوا امتحاناتهم يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 بمادتي الجبر والإحصاء، والتربية الرياضية للمدارس الرياضية، وتجدر الإشارة إلى أنه بشأن موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر 2023-2024 يتم إعلانها رسميا من مديرية التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة وذلك عقب اعتماد المحافظ للنتيجة بعد المراجعات النهائية.

نتيجة الشهادة الإعدادية

يمكن للطلاب الحصول على رابط نتيجة الشهادة الإعدادية2024 فى محافظة الأقصر، من خلال اتباع عدة خطوات حيث من المقرر إتاحة النتيجة فور اعتمادها خلال رابط نتيجة معين تضعه كل إدارة تعليمة للدخول على الرابط ومعرفة النتيجة اضغط هنا.

وأوضح مصدر بتعليم الأقصر أن المصحيين بدأوا فى تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية بدقة عالية حتى لا يتم ظلم طالب من الطلاب وحتى يعطوا كل ذي حق حقه، وبعدها تتم مراجعة الدرجات جيدا ثم مراجعات نهائيه وبعدها يتم عرض النتيجة على محافظ الأقصر، ثم الإعلان عنها من خلال هذا الرابط.

وجدير بالذكر أن طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية قد انتهوا من امتحاناتهم يوم الأربعاء الماضي الموافق 24 يناير وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة.

WhatsApp
Telegram