اعلان

الكشف على 7 آلاف مواطن خلال 7 قوافل طبية بسوهاج

القوافل
القوافل

أعلن الدكتور أحمد حسن أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، عن تقديم الخدمات الطبية العلاجية المجانية والكشف على أكثر من 7 آلاف مواطن من خلال 7 قوافل طبية مجانية، نظمتها مديرية الصحة بسوهاج في 7 قرى تابعة لـ3 مراكز، وهي من القرى الأكثر احتياجا لتلك الخدمات الطبية وهي قرية عرابة أبوالدهب وقرية البخايتة التابعين لمركز سوهاج، وقرى عرابة أبوعزيز والوقدة والسمارة التابعين لمركز المراغة، وقرية نزلة علي وقرية مشروع غرب طهطا التابعتين لمركز جهينة.

مديرية الصحة بسوهاج تقعد إجتماعا لشرح تنفيذ خطة المسح الطبى لفيروس c -  اليوم السابع

الصحة بسوهاج

7 قوافل طبية بسوهاج

وأضاف الدكتور أحمد ابوهاشم وكيل وزارة الصحة، أن القوافل الطبية تضم كافة التخصصات الطبية من الباطنة، الأطفال، عظام، جراحة، الرمد، الأسنان، الجلدية، نساء وولادة، بجانب خدمات الأشعة والتحاليل الطبية وبالإضافة إلى صيدلية تتوافر بها كافة الأدوية.

ومن جانبها، أضافت الدكتورة سحر عواجة مدير إدارة القوافل الطبية، أنه يتم الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية واحتياطات مكافحة العدوى أثناء تنفيذ تلك القوافل.

وتأتي تلك القوافل الطبية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية 'حياة كريمة' والتي من أهدافها التخفيف عن كاهل المواطنين رقيقي الحال بالريف والمناطق الأكثر احتياجا في الحضر لمثل تلك الخدمات الطبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة