اعلان

حملة تموينية مكبرة بالمنوفية.. وإجراءات قاسية بشأن محل كشري شهير

تشميع مخزن كشري
تشميع مخزن كشري

شنت الوحدة المحلية بمركز مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، حملة مكبرة أسفرت عن تحرير عدد من المحاضر المخالفة للاشتراطات، وتشميع مطبخ ومخزن لتصنيع الكشرى، وكذالك تحرير عدد محاضر عدم وجود تراخيص مزاولة المهنة واشتراطات البيئة.

تشميع محل كشري بالمنوفية

واستمرت الحملة على مدار ساعات تقدمها بسيونى عيد بسيونى رئيس مركز ومدينة تلا بتطبيق القانون حيال المخالفين وبالتنسيق والتعاون بين إدارة تموين تلا والرقابة التموينية والصحة والشرطة علي المحلات العامه والأسواق وكذا محلات بيع الأسماك وثلاجات اللحوم والدواجن.

تشميع مخزن كشريتشميع مخزن كشري

تشميع مطبخ ومخزن لتصنيع الكشرى

جاء ذلك بحضور محمد نجم نائب رئيس المركز والمدينة ومفتشى إدارة تموين تلا الرقابة التموينية برئاسة المهندس محمد خميس مدير الإدارة ومديرة الرقابة التموينية بتلا ومدير إدارة شئون البيئة برئاسة المركز ورخص المحلات ومكتب متابعة الأغذية بإدارة تلا الصحية.

تشميع مخزن كشريتشميع مخزن كشري

وأكد بسيونى رئيس المركز والمدينة بالاستمرارية على متابعة الأسواق والمحلات والمخابز على مدار اليوم وإجراءات صارمة للمخابز والتجار بصفة مستمرة.

جاء ذلك في ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بمتابعه الأعمال التي تتم علي أرض الواقع للحفاظ على حقوق المواطنين وعدم استغلالهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة