اعلان

"عظة في زيارة".. كنيسة مارجرجس بالأقصر تدعم أطفال السرطان بشفاء الأورمان

الفاعلية
الفاعلية

نظمت الأمانة العامة لخدمة التربية الكنسية، بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس في أرمنت الحبيط غرب الأقصر، بقيادة وإشراف القمص أندراوس آدم كاهن الكنيسة، زيارة تحمل عنوان 'عظة في زيارة' لإدخال الفرح والسرور على قلوب مرضى السرطان في مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان بطيبة شمالي الأقصر، بحضور نخبة كبيرة من الخدام والخادمات بالكنيسة لزيارة الأطفال مرضى السرطان.

زيارة وفد كنيسة مارجرجس بالأقصر لدعم أطفال شفاء الأورمان

ووجه وفد الكنيسة الشكر إلى أحمد شوقي، مسؤول العلاقات العامة، وكل العاملين والممرضين والممرضات علي تعاونهم مع فريق الكنيسة في زيارتهم لدعم الأطفال مرضى السرطان، ومساندتهم في رحلتهم العلاجية.

الدعم

وعمت الفرحة وجوه الأطفال والحاضرين مما أثر في نفوسهم بالبهجة والسعادة داعين الرب أن يشملهم بالشفاء والهناء وأن الله قادر أن يخفف عنهم الآلام.

دعم الأطفال مرضى السرطان

ومن جانبه، وجه محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي، لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر لوفد الأمانة العامة لخدمة التربية الكنسية، بكنيسة الشهيد العظيم مارجرجس في أرمنت الحيط غرب الأقصر على دعمه للأطفال مرضي السرطان.

وأكد على أن الكنيسة في الأقصر تحرص على الزيارات المتكررة للمستشفى لمساندة الأطفال وذويهم في رحلة العلاج في المستشفى والتى تنعكس إيجابيا على معنوياتهم وتكون سببا في تخفيف الآلم.

WhatsApp
Telegram