اعلان

خبوا علينا وعرفنا من الجيران.. أسرة "صفاء" فتاة كفر الشيخ ضحية زوجها: "كنا رايحين نزورها لاقيناهم بيستعدوا لتغسيلها" (صور)

أسرة المجني عليها
أسرة المجني عليها

التقى 'أهل مصر' بأسرة فتاة تدعى 'صفاء. س.أ'، 18 عامًا، والتي لقيت مصرعها خنقًا على يد زوجها داخل منزل الزوجية بقرية الجزيرة الخضراء بمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، منذ يومين.

وعبرت أسرة الفتاة عن صدمتهم الكبيرة لوفاة ابنتهم بهذه الطريقة، وأنها لم تكن تستحق ذلك، 'مش عارفين عمل فيها كده ليه، احنا في صدمة ومش مستوعبين لحد دلوقتي'.

أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

أسرة فتاة أنهى زوجها حياتها بكفر الشيخ: راحت وسابت طفلين

وأكدت أسرة الفتاة ضحية زوجها أنها تزوجت منذ 5 أعوام، وأنها أم لطفلتين الكبرى عمرها 4 أعوام، والصغرى عمرها 7 أشهر، وأنها لم تشتكي لأسرتها طوال سنوات زوجها عن وجود أي خلافات بينها وبين زوجها.

وأشارت أسرة الزوجة المجني عليها أن المتهم لم يبلغهم بوفاتها، بل كانوا يستعدون لتغسيلها وتكفينها لدفنها، وأنهم علموا عن طريق الجيران.

أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

وأكدت الأسرة أنهم عندما توجهوا إلى المنزل كانوا يظنون أنها مريضة فقط، ولكن بعد ذهابهم للمنزل أخبروهم بأنها توفت بشكل طبيعي، ووجدوا الأدوات المعدة لتغسيلها، وعندما طلبوا رؤيتها منعوهم من ذلك، وبعد جدال بينهم تمكنوا من رؤية وجهها ليجدوا عليه آثار دم وخنق، لتقوم أسرة المجني عليها بإبلاغ نقطة الشرطة، وتوجهوا بها لمستشفى رشيد المركزي؛ وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين أنها مقيدة وعلى جسدها آثار تعذيب.

أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

وطالبت أسرة الفتاة ضحية زوجها، بالقصاص العادل، 'مش عايزين غير حقها والقصاص، بنتنا مكانتش تستحق اللي حصل لها'.

أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

صياد ينهي حياة زوجته خنقًا بمطوبس

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة مطوبس، يفيد بتلقي المركز بلاغًا من الأهالي بقرية الجزيرة الخضراء التابعة لدائرة المركز، بوفاة سيدة تدعى 'ص.س.أ'، 18 عامًا.

أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبسؤال أهلية المجني عليها اتهموا زوجها ويدعى 'أ.م.ح' 28 عامًا، صياد، مقيم ذات القرية، بقتل المجني عليها عن طريق كتم أنفاسها ما أدى إلى وفاتها.

وكشفت التحريات عن وجود خلافات زوجية بين المتهم وزوجته المجني عليها، ازدادت حدتها خلال الفترة الأخيرة، والتي أقدم على إثرها المتهم على إنهاء حياة زوجته خنقًا.

أسرة المجني عليها أسرة المجني عليها

كما تبين من التحريات أن الزوج المتهم كان يظن أن زوجته تمارس الدجل والشعوذة ضده، ما أدى إلى تفاقم الخلافات الزوجية بينهما، وحدوث مشادة كلامية حامية بينهما يوم الواقعة، قام على إثرها المتهم بإنهاء حياة زوجته خنقًا داخل مسكنهما.

ألقي القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى مركز شرطة مطوبس، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، واتهام أهلية زوجته المجني عليه له بإنهاء حياتها، أقر بارتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً