اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. حكم بإعدام 3 متهمين بقتل مواطن بدافع السرقة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

جنايات الاقصر تؤيد حكم الإعدام على ثلاث متهمين قتلوا مواطن وسرقوا ماشيته

أيدت محكمة جنايات الاقصر برئاسة المستشار محمود عيسى سراج الدين، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، حكم الإعدام شنقا، على 3 متهمين لقيامهم بقتل مواطن لدى محاولتهم سرقة ماشيته، وذلك في القضية رقم 8052 لسنة 2019، جنايات أرمنت، والمقيدة برقم 740 لسنة 2019 كلي الأقصر، بالاعدام شنقا ، لقيامهم بقتل مواطن أثناء محاولتهم سرقته، وذلك بعد إحالة أوراق المتهمين فى الجلسه الماضية إلى فضيله مفتى الجمهورية لإبداء.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عمود آيل للسقوط يثير غضب المواطنين بإسنا والأهالي : عاوزين حل قبل حدوث كارثة

أثار عمود آيل السقوط، بقرية الكلابية التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، غضب العديد من الأهالي، بسبب إهماله، وعدم النظر إليه وإبقائه على حاله، مما يعرض حياة الصغار والكبار منهم للخطر، اثناء مرورهم بجواره، حيث أوضح الأهالى أنهم عند مرورهم بجوار هذا العامود.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تعرف على موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

يتداول أهالي الأقصر وبخاصة طلاب الصف الثالث الإعدادي بكافة أنحاء المحافظة خلال الساعات الماضية محرك البحث جوجل، لمعرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فى الأسطر المتتالية.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسعار الذهب اليوم بالأقصر وعيار 21 بـ 4050

شهدت أسعار الذهب اليوم الأربعاء، في محافظة الأقصر، زيادة جديدة، مما تسبب فى عزوف المواطنين عن شراءه وحالة كبيرة من الركود ضربت الأسواق،وفى الأسطر المتتالية ننشر أبرز التفاصيل المتعلقة بالمعدن الأصفر بيع وشراء، وتستعرض أهل مصر، أسعار الذهب اليوم، فى الأسطر المتتالية،وذلك بالتزامن مع سعر الذهب عالميا والتي جاءت على.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أونروا: لن نخلي مواقعنا في غزة وسنحافظ على وجودنا في رفح الفلسطينية لأطول فترة