اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إصابة 8 أشخاص إثر اصطدام توك توك بشجرة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر، أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

انطلاق فعاليات "سباق الخيل" بقرية الدير جنوب الأقصر احتفالا بمولد السيد أحمد الإدريسي

انطلقت فعاليات مرماح الخيول ، منذ قليل، داخل قرية الدير شرق التابعة لمركز ومدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، وسط حضور جماهيري كبير من كافة أنحاء محافظات الصعيد الجواني، لمشاهدة التسابق بين الخيالة، واعتاد أهالي الأقصر، على 'سباقات الخيول' فى هذا اليوم من كل عام، حيث تعد بالنسبة لهم مملكة من السحر والجمال التي جعلوها.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر

يبحث الكثير من طالبات وطلاب الصف الثالث الإعدادي، عن رابط الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر 2024، وحرصا من أهل مصر على أن تقدم خدمة لقرائها ننشر موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية فى الأسطر المتتالية، وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر قد أنهوا امتحاناتهم يوم الأربعاء الموافق 24 يناير 2024 بمادتي الجبر والإحصاء.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 8 أشخاص إثر اصطدام توك توك بشجرة غرب الأقصر.. بالأسماء

أصيب 8 أشخاص، بينهم ثلاثة أطفال، اليوم الجمعة، باصابات متفرقة، إثر اصطدام توك توك بشجرة غرب محافظة الأقصر، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة النجدة إخطارا من الأهالي، يفيد بإصابة 8 أشخاص بينهم أطفال... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك