اعلان

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول في المنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية

حالة من الترقب والقلق تسيطر على طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا؛ مع اقتراب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الاول 2024 في محافظة المنيا، وذلك بعد إعلان النتيجة في عدد كبير من محافظات الجمهورية.

وقد أنهى طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا، منذ نحو عشرة أيام من الوقت الحالي امتحانات الترم الأول، لذلك أصبح بحثهم عبر محرك البحث العالمي جوجل عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 الترم الأول بالاسم ورقم الجلوس فى محافظة المنيا.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

وقد بدأت كنترولات التصحيح في أوراق امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول يوم السبت الماضي الموافق 27 من شهر يناير المنصرف، ويستمر لمدة أسبوعين من أجل رصد وتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول في محافظة المنيا، حيث من المتوقع أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا في خلال الأسبوع المقبل.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا

ويمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول في محافظة المنيا، فور ظهورها من خلال رابط موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا بالاسم ورقم الجلوس من هنا، وذلك بعد أن يقوم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي في محافظة المنيا.

WhatsApp
Telegram