اعلان

مدرسة صباحا وحلواني مساء.. أمل: بأقف مع جوزي في الفرن عشان أساعده (صور)

أمل حمام
أمل حمام

تقف صباحًا في المدرسة تعلم الطلاب اللغة العربية، لتجدها بعد ساعات قليلة واقفة في المخبز إلى جوار زوجها لمساعدته، ليس ذلك وحسب، بل تصنع بيديها مأكولات ومخبوزات وحلوى ذات مذاق طيب تبيعها في مخبز زوجها، وذلك بعد أن قررت تحويل هوايتها في الطهي لمشروع.

أمل حمام، معلمة لغة عربية، أحبت مجال الحلوى والمخبوزات منذ سنوات، لتقرر منذ عام أن تحوله لمشروع، الأمر الذي لقي ترحيبًا ودعمًا كبيرًا من زوجها، لتكون بذلك مثالًا للسيدة المصرية الأصيلة التي دائمًا ما كانت عونًا لزوجها.

أمل حمام أمل حمام

معلمة لغة عربية تصنع الحلوى والمأكولات

تقول أمل حمام، وشهرتها 'أم مكة'، معلمة لغة عربية، من محافظة كفر الشيخ، أنها تمتلك هواية صنع الحلوى والمخبوزات منذ سنوات، حيث قررت أن تحول تلك الهواية إلى مشروع منذ قرابة العام، حيث تعمل مدرسة صباحًا، ثم تذهب إلى مخبز زوجها بعد ذلك؛ للعمل معه، وإلى جانب ذلك تمارس هوايتها في صنع المأكولات والحلوى.

أمل حمام أمل حمام

دعم كبير من الزوج

وتتابع أم مكة في حديثها الخاص ل'أهل مصر' أن زوجها دعمها وشجعها كثيرًا عندما أخبرته بأنها تريد عمل مشروع، حيث تقوم بإعداد المنتجات ثم تغلفها ويتم بيعها في المخبز، وتضيف بالقول: لدي هواية إعداد الحلوى والمأكولات منذ صغري، حيث كنت أهتم بمتابعة برامج الطهي وكذلك ما تعده أمي من مأكولات.

أمل حمام أمل حمام

أصناف متنوعة من الحلوى والمأكولات

وأردفت: أعد أصناف متنوعة من المأكولات والمخبوزات والحلوى، كما أقوم بإعداد وجبة الخير التي يكون عليها الإقبال كبيرًا في شهر رمضان، وأنا أحرص على إعداد منتج بجودة جيدة وبسعر مناسب، ومن يطلب مني مقادير وصفة معينة أخبره بها، وأشعر بفرحة كبيرة عندما يسألني الناس عن وصفات.

أمل حمام أمل حمام

أقف مع زوجي في المخبز لمساعدته

وتقول: أعمل مدرسة لغة عربية، وأعود بعد ذلك لأقف مع زوجي في المخبز، حيث أحدد أيام معينة أعد فيها تلك المنتجات، وبعض المنتجات يتم بيعها في المخبز، كما أن لدينا خدمة توصيل، وتتابع: لقد نصحني الكثيرين بألا أقف في المخبز؛ لأنني مدرسة، ولكنني أحب ذلك المجال أيضًا، وأشعر بسعادة عندما يشيد الناس بمنتجاتي.

أمل حمام أمل حمام

إصرار على النجاح

وتكمل: لم أستسلم وقررت أن أكمل في طريقي؛ لأنني أحب هذا المجال كثيرًا، وأحلم أن يكون لدي مكان خاص بي أعرض فيه منتجاتي، والتي ستكون غير مكلفة.

أمل حمام أمل حمام

واختتمت 'أم مكة' حديثها ل'أهل مصر' بأن نصحت السيدات بأن يكنّ عونًا لأزواجهن، ومساعدتهم في المعيشة، وتوجهت بالشكر لزوجها الذي دعمها كثيرًا، وكذلك والدها ووالدتها.

أمل حمام أمل حمام

أمل حمام أمل حمام

أمل حمام أمل حمام

أمل حمام أمل حمام

أمل حمام أمل حمام

أمل حمام أمل حمام

WhatsApp
Telegram