اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. مصرع شاب إثر اصطدام سيارة بدراجة نارية وضبط تاجر مخدرات

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

مصرع شاب إثر اصطدام دراجة نارية بحافلة بالأقصر

لقى شاب مصرعه، اليوم الأحد، إثر اصطدام دراجة نارية بحافلة جنوب محافظة الأقصر، واتخذت على الفور الإجراءات اللازمة، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بوقوع حادث اصطدام دراجة نارية باتوبيس على الطريق الزراعي ما بين كوبري القرية والقرايا، مما أسفر عن مصرع شاب يدعى' صلاح صابر ابودبش' قائد.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أمن الأقصر يضبط شابا يبيع المخدرات بالشارع

تمكن رجال الشرطة بمحافظة الأقصر، من ضبط عاطل يبيع المخدرات بالشارع غرب محافظة الأقصر، وبحوزته سلاح ناري فرد خرطوش، حيث تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مديرية أمن الأقصر إخطارا يفيد بقيام شاب ببيع المخدرات بأحد الشوارع مفترشا إياها بمنطقة الضبعية التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب محافظة الأقصر، وبعد التحريات الدقيقة والتأكد من صحة ما ورد للمديرية تمكن رجال الشرطة والمباحث بأمن الأقصر من ضبط..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بمشاركة 350 خبيرا من 11 دولة.. الأقصر تستضيف مؤتمر التأمين متناهي الصغر

شارك اللواء دكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، نيابة عن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، حضور فعاليات الجلسة الافتتاحية لمؤتمر التأمين متناهي الصغر في دورته الثالثة تحت عنوان: 'التأمين متناهي الصغر كآلية للتنمية الاقتصادية'، الذي يقام في مدينة الأقصر، تحت رعاية الهيئة العامة للرقابة المالية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته