اعلان

سقط بهما الأسانسير.. مصرع موجهة لغة عربية وإصابة نجلها ببني سويف

أسانسير _ أرشيفية
أسانسير _ أرشيفية

لقيت موجهة لغة عربية بإدارة بني سويف التعليمية مصرعها، أمس الأحد، وأصيب نجلها، لسقوط أسانسير بهما بإحدى العمارات السكنية أثناء توجههما للمتابعة الطبية مع أحد الأطباء في عيادته الخاصة، وتم استدعاء الإسعاف لنقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذهما.

مصرع موجهة لغة عربية بسقوط الأسانسير بها

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث وتم نقل السيدة ونجلها إلى مستشفى السلام المركزى، لمحاولة إنقاذهما بعد إصابتهما بإصابات خطيرة.

حادث سقوط أسانسير بموجهة لغة عربية ببنى سويف

واستقبلت مستشفى السلام الخيري ببني سويف، سيدة تدعى ' إلهام ج ' موجه اللغة العربية بإحدى الإدارات التعليمية بالمحافظة، وبها إصابات خطيرة، وتم إيداعها في قسم العناية المركزة بالمستشفى، لتلقي العلاج اللازم لها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتها ودرجة الإصابة التي لحقت بها خلال الحادث، ولكنها فارقت الحياة، كما تم نقل نجلها إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على مدى إصابته ودرجة الإصابة التي لحقت به خلال الحادث.

وقال أحد الأهالى، إن السيدة ' إلهام ج ' موجهة اللغة العربية بإدارة بني سويف التعليمية، سقط بها أسانسير ونجلها بإحدى العمارات القريبة من مستشفى السلام الخيري أثناء توجههما للمتابعة مع أحد الأطباء في عيادته الخاصة، بعد أن أجرى لها عملية جراحية نتيجة حادث سرفيس تعرضت له منذ شهر تقريبا، وقد تم نقلها إلى قسم العناية المركزة بمستشفى السلام ولكنها فارقت الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً