اعلان

تجديد الثقة لوكيل وزارة الصحة بالقليوبية

وكيل وزارة الصحة بالقليوبية
وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

قرر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، تجديد الثقة للدكتور حموده الجزار، وكيلا لوزارة الصحة بالقليوبية، وذلك بعد أن شهدت محافظة القليوبية طفرة في العمل الميداني، ومتابعة أعمال الإنشاءات والتجديدات التى تجرى بالمستشفيات وجهود الحملات المكبرة على أرض الواقع.

قرار تكليف وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

قرار تكليف وكيل وزارة الصحة بالقليوبية

وكان الدكتور حموده الجزار يشغل منصب وكيل مديرية الصحة في محافظة البحيرة قبل ترقيته وكيلاً للوزارة في القليوبية فى يوم 31 من أغسطس الماضي.

زيارات ميدانية

وأكد الجزار في تصريحاته، على استمراره في العمل الميداني حيث أنه على رأس أولويات المرحلة المقبلة، لافتا إلى أنه يجري زيارات ميدانية للوحدات الصحية في جميع القرى، لمتابعة العمل في تلك الوحدات واقعيا بعيدا عن التقارير المكتبية.

استمرار شن الحملات لضبط الأغذية المغشوشة

ووجه وكيل وزارة الصحة باستمرار شن الحملات المكبرة لضبط الاغذية المغشوشة ومجهولة المصدر وتحرير محاضر للمخالفين للحفاظ على صحة المواطنين، فضلا عن التفتيش على المنشأت الصحية الخاصة والحكومية للتأكد من تقديم الخدمة الصحية على أعلى مستوى .

إنهاء قوائم الانتظار

وشدد وكيل الصحة على محاولة إنهاء قوائم الانتظار في العمليات الجراحية، والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية المرتبطة بجميع المستشفيات، ووجه بتواجد الفرق الطبية في المستشفيات والوحدات ومراكز تقديم الخدمة على مدار 24 ساعة من خلال الجولات الميدانية المفاجئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة