اعلان

تشييع جثمان موجهة لغة عربية أثناء توجهها للمتابعة مع أحد الأطباء ببني سويف

إلهام جابر موجهة اللغة العربية ببنى سويف التى لقيت مصرعها لسقوط اسانسير بها بإحدى العمارات السكنية
إلهام جابر موجهة اللغة العربية ببنى سويف التى لقيت مصرعها لسقوط اسانسير بها بإحدى العمارات السكنية

شيع الأهالي بمحافظة بني سويف، اليوم الإثنين، جثمان موجهة لغة عربية بإدارة بني سويف التعليمية، لقيت مصرعها إثر سقوط الأسانسير بها برفقة نجلها، في أثناء توجهها للمتابعة مع أحد الأطباء في عيادته الخاصة، وسط حالة من الحزن والأسى والصدمة بين الأهالي والمواطنين وزملائها من المعلمين.

مصرع موجهة لغة عربية بسقوط الأسانسير بها ببني سويف

وقد أدى الأهالي والمواطنين بمحافظة بني سويف، صلاة الجنازة، عقب استلام جثتها من داخل مستشفى السلام الخيري، والانتهاء من الإجراءات القانونية المتبعة حيال الواقعة وتصاريح الدفنة.

مصرع إلهام جابر موجهة اللغة العربية ببني سويف

موجهة اللغة العربية ببنى سويف التى لقيت مصرعها لسقوط اسانسير بها موجهة اللغة العربية ببني سويف التى لقيت مصرعها لسقوط أسانسير بها

وقد لقيت إلهام جابر، موجهة لغة عربية بإدارة بني سويف التعليمية مصرعها، وإصابة نجلها، بإصابات مختلفة، لسقوط أسانسير بهما بإحدى العمارات السكنية في أثناء توجههما للمتابعة الطبية مع أحد الأطباء في عيادتة الخاصة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم لهما.

سقوط أسانسير بموجهة لغة عربية ببني سويف

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث وتم نقل السيدة ونجلها إلى مستشفى السلام الخيري، لمحاولة إنقاذها ونجلها بعد إصابتهما بإصابات خطيرة.

تفاصيل الواقعة

واستقبلت مستشفى السلام الخيري ببني سويف، سيدة تدعى 'إلهام جابر' موجه اللغة العربية بإدارة بني سويف التعليمية، وبها إصابات خطيرة، وتم إيداعها في قسم العناية المركزة بالمستشفى، لتلقي العلاج اللازم لها، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتها ودرجة الإصابة التي لحقت بها خلال الحادث، ولكنها فارقت الحياة، كما تم نقل نجلها إلى المستشفى لإجراء الكشف الطبي عليه، والفحوصات الطبية، وتلقى العلاج اللازم له.

رواية أحد الأهالي

وقال أحد الأهالى، إن السيدة 'إلهام جابر' موجه اللغة العربية بإدارة بني سويف التعليمية، سقط بها أسانسير ونجلها إحدي العمارات القريبة من مستشفى السلام الخيري في أثناء توجههما للمتابعة مع أحد الأطباء في عيادته الخاصة بعد أن أجرى لها عملية جراحية نتيجة حادث سرفيس تعرضت له منذ شهر تقريبا، وقد تم نقلها إلى قسم العناية المركزة بمستشفى السلام ولكنها فارقت الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح