اعلان

ظهور نتيجة صفوف النقل الثانوي بالفيوم

نتيجة الصف الثاني الثانوي بالفيوم

طلاب الصف الثاني الثانوية العامة
طلاب الصف الثاني الثانوية العامة

صرحت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، بظهور نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 رسميًا، بعد الانتهاء من أعمال الرصد والتصحيح والمراجعة، ثم إعلان النتيجة رسميًا أمام الطلاب، موضحةً إنّه يمكن للطلاب والطالبات في مختلف الإدارات التعليمية الحصول على نتيجتهم بسهولة ويسر من خلال المدارس الخاصة بهم.

ويطرح كثير من طلاب وطالبات الصف الثاني الثانوي حول النجاح من كام في ثانية ثانوي، وهو ما أجابت عنه مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم في بيان لها، إذ يبلغ مجموع الترم الأول 140 درجة بينما يبلغ مجموع الصف الثاني الثانوي نهاية العام 280 درجة، فيما تبلغ نسبة النجاح نصف الدرجة المحددة أي تبلغ 70 درجة في الترم الأول كحد أدنى.

وكشف أحمد سالم، المسؤول الإعلامي بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في تصريح، أن كل مدرسة لها موعد خاص بها، إذ يتم إعلان نتيجة ثانية ثانوي في كل مدرسة على حدة فور ظهورها.

وعن كيفية الحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024، أوضح أنّه يمكن لكافة الطلاب والطالبات معرفة نتيجة الصف الثاني الثانوي الترم الأول 2024 الآن برقم الجلوس أو بالاسم من خلال التوجه إلى مدرستهم والاطلاع عليها بالمجان دون مقابل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو