اعلان

لعدم انضباط العمل.. إحالة طبيب وصيدلي بوحدة صحية في قنا للتحقيق

جانب من الجولة
جانب من الجولة

تفقد الدكتور علي نورالدين تمام، مدير الإدارة الصحية بأبوتشت في محافظة قنا، عددا من الوحدات الصحية، للتأكد من تواجد الفريق الطبي والإداري بها، والتأكد من انتظام العمل، وتوافر الأدوية والأمصال والطعوم والمستلزمات الطبية، ومراجعة سجلات الوحدات والترددات.

جانب من الجولة

وحدة بني برزة الصحية

وتفقد 'نورالدين' وحدة طب أسرة بني برزة الصحية، حيث وجه بنقل كل من طبيب الوحدة وطبيب الأسنان وصيدلي الوحدة وفني المعمل وعامل الوحدة لعدم انضباط العمل داخل الوحدة مع ضعف ترددات ومؤشرات العمل بالوحدة، وتكليف مدير الرعاية الأساسية بتوفير البديل المناسب، وإحالة المتغيبين للشئون القانونية مع الجزاء المشدد، كما وجه بسرعة صيانة الأجهزة المعطلة ورفع مستوي النظافة داخل الوحدة.

وحدة النجمة والحمران الصحية

كما تفقد مدير صحة أبوتشت برفقة فريق وزارة الصحة وحدة طب أسرة النجمة والحمران، لبدء ميكنة الوحدة، كأول وحدة تطوير داخل إدارة ابوتشت الصحية، والتي تعمل علي مدار 24 ساعة وتقدم جميع الخدمات الصحية والمبادرات والعيادات التخصصية ( الباطنة - النساء والتوليد - الأطفال - الأسنان - العظام - الطواري ) بالإضافة إلى المعمل والصيدلية.

وأكد 'نورالدين'، على أهمية انضباط العمل ورفع مستوي النظافة بالوحدة، وضرورة التعامل الجيد مع المترددين والمرضي مع التأكيد على تلبية جميع احتياجات الوحدة الصحية، مؤكدًا لهم عدم التهاون مع أي مقصر داخل الوحدة.

واستمع مدير الإدارة إلى المرضي والمترددين على الوحدة، للتأكد من مدى رضائهم على تقديم الخدمة الصحية بالوحدة، ووجه بإحالة طبيب الأسنان والصيدلي المسائي للوحدة للشئون القانونية مع الجزاء المشدد.

يأتي ذلك في إطار اهتمام وتوجيهات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتورة إيناس فاروق مدير الرعاية الأساسية بالمديرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن