اعلان

ارتفاع ضحايا حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بمعرض للأثاث المكتبي بشبين القناطر

موقع انفجار أنبوبة بوتاجاز بمعرض
موقع انفجار أنبوبة بوتاجاز بمعرض

ارتفع عدد ضحايا حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب، على طريق كفر حمزة شبين القناطر بمحافظة القليوبية ليلحق الأب بنجليه، ووفاة الأب ويدعى مصلح موسى 54 عاما، مقيم عرب العليقات الخانكة، ووفاة نجليه ' موسى' 21 عامًا، و 'أحمد ' 19 عاما.

موقه انفجار أنبوبة بوتاجاز بمعرض

موقع انفجار أنبوبة بوتاجاز بمعرض

وجرى نقل الجثامين لمستشفى شبين القناطر العام تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفين.

غلق طريق كفر حمزة بشبين القناطر

من جانبها، أغلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية 'طريق كفر حمزة - شبين القناطر'، نتيجة نشوب حريق جراء انفجار أنبوبة غاز في معرض للأثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة شبين القناطر، وأسفر عن اصابة مالك المخزن ومصرع نجليه.

وقال مصدر في محافظة القليوبية: إن غلق الطريق يأتي للحفاظ على أرواح الأهالي من وجود خط غاز، وجار التعامل لحظة بلحظة مع الحادث، وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة، والمكان عبارة عن اثنين غرفة ودورة مياه باسم ' مصلح موسى محمد' 54 سنة المقيم بعرب العليقات في الخانكة والذي أصيب بالحادث بعدة جروح، وحروق، وتم نقله الي مستشفى شبين القناطر المركزي.

استخراج الجثث

وأسفر الحادث أيضا عن وفاه أولاده ' موسي' 21 سنة 'وأحمد ' 19 سنة وتم استخراج جثتين من تحت الأنقاض نتيجة سقوط مبنى المخزن، وقد تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة فور وقوع الحادث، حيث تم غلق محابس الغاز حفاظا على الأرواح .

ووجه المحافظ الحماية المدنية بالتنسيق مع الغاز بالتعامل مع الحادث وانتشال الجثامين بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي لصرف إعانات عاجلة لأسرهم، موجها ووكيل وزارة الصحة بتقديم الرعاية الصحية للمصابين .

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد نشوب حريق بسبب انفجار أنبوبة بوتاجاز في معرض ذهب للاثاث المكتبي بعزبة أيوب على طريق كفر حمزة، حيث أسفر الحريق عن إصابة كلا من مصلح موسى 54 المقيم بعرب العلاقات في الخانكة وهو مصاب جروح وانتقل إلي مستشفي الحروق ووفاه أولاده 'موسي 21 سنة 'وأحمد ' 19 سنة، وحرر محضرا بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة