اعلان

خروج مصابي عزاء قنا من مستشفى أبوتشت

أرشيفية
أرشيفية

كشف مصدر بمستشفى أبوتشت المركزي في محافظة قنا، عن خروج جميع مصابي واقعة إطلاق النار داخل سرادق عزاء، الذي وقع أمس الإثنين، بقرية الحسينات في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، مضيفا، أنه جرى خروج المصابين من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، مشيرًا إلى أنه تم تحويل رفاعي.م.أ، 58 عامًا، وفايز.أ.أ، 61 عامًا، إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

أرشيفية

مشاجرة مسلحة داخل عزاء بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ يفيد إصابة عدد من الأشخاص بطلقات نارية في مركز أبوتشت.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين إصابة رفاعي.م.أ، 58 عامًا، وشقيقه رشيد.م.أ، 61 عامًا، وفايز.أ.أ، 61 عامًا، وعزت.ع.ع، 19 عامًا، وعبدالباسط.ع.ع، 27 عامًا، وتامر.ن.أ، 34 عامًا، وحسام.ع.م، 33 عامًا، وعصام.ع.م، 23 عامًا، بطلقات نارية داخل عزاء إثر نشوب مشاجرة مسلحة بسبب خناقة عيال في قرية الحسينات بمركز أبوتشت.

نقل المصابين إلى المستشفى

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، لتلقي العلاج اللازم، فيما تقرر تحويل اثنين من المصابين إلى مستشفى قنا الجامعي، لخطورة حالتهما.

وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيًا بمحيط القرية لمنع تجدد الاشتباكات، وحُرر محضرا بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة لكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني