اعلان

أخبار قنا اليوم.. الاحتفال بليلة الإسراء والمعراج في مسجد عبد الرحيم القنائي

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 7 من أسرة واحدة إثر انقلاب سيارة داخل ترعة بقنا

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، وقوع حادث انقلاب سيارة داخل ترعة بالقرب من مدخل مدينة الوقف، شمال محافظة قنا، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص، وجرى نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى.

أرشيفية

خروج مصابي عزاء قنا من مستشفى أبوتشت

كشف مصدر بمستشفى أبوتشت المركزي في محافظة قنا، عن خروج جميع مصابي واقعة إطلاق النار داخل سرادق عزاء، الذي وقع أمس الإثنين، بقرية الحسينات في مركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، مضيفا أنه جرى خروج المصابين من المستشفى بعد تماثلهم للشفاء، مشيرًا إلى أنه تم تحويل رفاعي.م.أ، 58 عامًا، وفايز.أ.أ، 61 عامًا، إلى مستشفى قنا الجامعي، لتلقي العلاج اللازم.

تحرير 9 محاضر وإعدام أغذية خلال حملة على الأسواق بقنا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بحملة للمرور على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، لضبط الأسعار، والتأكد من توافر السلع الغذائية، والتأكد من صحة وسلامة المنتجات، وذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، وتعليمات العميد طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

أسفر عن مصرع طفل.. السيطرة على حريق منزل بقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الثلاثاء، من السيطرة على حريق نشب داخل منزل في مركز دشنا، شمال محافظة قنا، فيما أسفر الحريق عن مصرع طفل حفيد مالك المنزل، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى.

أسماء 9 مصابين في حادث تصادم بقنا

شهد محور الشهيد باسم فكري، في مركز نقادة، جنوب محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى نقل ثقيل، ما أسفر عن إصابة 9 أشخاص، تم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

انشاد وتواشيح وابتهالات.. «قنا» تحتفل بليلة الإسراء والمعراج في مسجد عبد الرحيم القنائي

شهد اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، الاحتفال الذى نظمته مديرية الأوقاف، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج بمسجد العارف بالله سيدى عبد الرحيم القنائى.

«صحة قنا» تبحث نقل الحضانات من مستشفى بهجورة للمستشفى الجديد بنجع حمادي

وجه الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، فريق الطب العلاجي بالمديرية لتفقد الأعمال بمستشفي نجع حمادي ببهجورة بهدف متابعة سير العمل والوقوف علي التحديات بالمستشفى.

WhatsApp
Telegram