اعلان

أخبار قنا اليوم.. أعرف سعر توريد قصب السكر

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يشهد حفل تكريم متطوعي مؤسسة "حياة كريمة"

شهد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اليوم السبت، فعاليات الحفل الذي أقامته مؤسسة حياة كريمة بمحافظة قنا، لتكريم المتطوعين بها، تقديرًا لجهودهم خلال عام 2023 المنقضي، وذلك بقاعة قصر الثقافة بمدينة قنا.

جانب من الحفل

محافظ قنا يعلن سعر توريد قصب السكر.. حافز يصل لـ500 جنيه

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا، عن سعر توريد محصول قصب السكر للعام الحالى 2024 لمصانع شركة السكر والصناعات التكميلية المصرية بسعر توريد قيمته 1500 جنيه بدلًا من 1100 جنيه للطن.

ضبط المتهمين الـ6 بقتل موظف مصر للألومنيوم بنجع حمادي

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من ضبط المتهمين الـ6 بقتل فرد أمن، أثناء عمله بحراسة المزرعة والمحلب، بشركة مصر للألومنيوم، بنجع حمادي، شمال محافظة قنا.

نائب محافظ قنا يبحث مع رئيس شركة "بتروجاس" زيادة ضخ أسطوانات البوتاجاز

التقى الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، بمكتبه المحاسب محمد فرحات رئيس مجلس إدارة شركة الغازات البترولية 'بتروجاس'، والوفد المرافق له؛ لبحث سبل التعاون مع المحافظة لتوفير احتياجات المحافظة من البوتاجاز خاصة مع زيادة الطلب عليها خلال فصل الشتاء، جاء ذلك بحضور المهندس علاء يوسف مدير عام العمليات المركزية، وحسن محمد مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض