اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. ثلاثيني يشعل النار في غرفته

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، خلال الساعات الماضية عدة أحداث، منها ما يؤكد على جهود مديرية التموين في مواجهة الغلاء وارتفاع الأسعار والتلاعب بها، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

ثلاثيني يشعل النيران في منزل أسرته

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بمساعدة الأهالي، من السيطرة على حريق شب في منزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة، بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بوصول بلاغ بنشوب حريق بغرفة بمنزل ملك "سعد م" مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة، وجري الدفع بسيارة إطفاء.

وبالفحص وسؤال "عليه م" 64 عامًا- ربة منزل ومقيمة بذات الناحية (زوجة المالك)، اتهمت نجلها "محمود س" 31 عامًا، ومقيم بذات الناحية، بإشعال النيران بغرفته بالطابق الثاني بالمنزل؛ لخلافات عائلية.

وبسؤال المتهم أقر بارتكاب الواقعة، ولم ينجم عنها أي إصابات أو خسائر في الأرواح، وتحرر المحضر بذلك.

تحرير 91 محضرا تموينيا

أعلن المهندس محمدإبراهيم، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بمحافظة سوهاج، عن تحرير 91 محضرًا في حملة تموينية مكبرة على الأسواق والمخابز، فضلًا عن شن حملة أخري على المعارض البيطرية بمركز المنشأة، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري وجهاز حماية المستهلك بمديرية التموين.

أسفرت الحملة عن تحرير 75 محضرًا في مجال المخابز، و14 محضرًا في مجال الأسواق، كذلك ضبط 21 نوع أدوية بيطرية منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر، ومنشأة واحدة دون ترخيص، بحملة اخري.

وأكد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بسوهاج، أنه يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات والمخالفين، وأنه لن يتم التهاون في محاسبة من يتلاعب بأرواح المواطنين أو يرفع أسعار المنتجات أو يمنع تداولها، وأن المديرية والإدارات التابعة لها ستقف بكل حزم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كيما تعلن وقف الإنتاج بمصنعها بسبب نقص الغاز