اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع وإصابة 3 أشخاص بحوادث متفرقة

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الجمعة، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة مجموعة أشخاص، وتقدم لكم جريدة "أهل مصر" نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز

إصابة طالب في مشاجرة

أصيب طالب يبلغ من العمر 12 عامًا، باشتباه كسر بعظام الجمجمة، في مشاجرة بينه وآخرون؛ بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، بمركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج، وجري نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة العسيرات، يفيد بوصول بلاغ بوقوع مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصاب، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص تبين أنها بين طرف أول "محمد ا" 12 عامًا، طالب، مُصاب باشتباه كسر بعظام الجمجمة، وشقيقه "أبو السعود ا" 14 عامًا، طالب، ونجل عمومتهما "عتريس ح" 49 عامًا، عامل زراعي.

وطرف ثانٍ "عمرو م" 18 عامًا، عامل زراعي، و"رمضان ع" 35 عامًا، عامل زراعي، و "جمال ا" 61 مزارع (نجلي عمومة الأول)، والطرفان مقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الأول من الطرف الثاني "عصا شوم" وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر، وإحداث إصابة الأول؛ لخلافات الجيرة ولهو الأطفال، وتحرر المحضر بذلك.

مصرع شاب سقط من القطار الروسي

لقى شاب في منتصف العقد الثالث من عمره، مصرعه إثر إصابته بتهتك بالجزء السفلي من البطن؛ أثناء سقوطه من القطار حبين الرصيف والقطار حال محاولته النزول منه، بمحطة سكة حديد جزيرة شندويل شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بوصول بلاغ من قسم النقل والمواصلات، بورود إقامة من ناظر محطة سكة حديد الجزيرة، أنه حال مرور القطار الروسي [الأسكندريه / أسوان] غير مقرر وقوفه، حاول "محمد ا" 24 عامًا، ومقيم دائرة مركز المراغة، النزول منه وأنزلقت قدمه وسقط بين الرصيف والقطار.

أسفر عن ذلك إصابته بتهتك بالجزء السفلي بالبطن، وتم نقله لمستشفي سوهاج العام، وتوفي عقب وصوله، وبسؤال والده "العربي م" 68 بالمعاش، ومقيم بذات الناحية، أفاد مضمون ما سبق ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر بذلك.

مصرع شاب أشعل النار في نفسه

تخلص شاب في العقد الرابع من عمره، من حياته بأن أشعل النار في نفسه؛ لمرورها بحالة نفسية سيئة إثر خلافات عائلية، وجري نقله جثة هامدة إلى مستشفى سوهاج الجامعي، لحين الانتهاء من الإجراءات الخاصة بالدفن.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا يفيد بوصول "حسن أ" 33 عامًا، عامل ويقيم دائرة مركز سوهاج، إلى المستشفى الجامعي الجديد، مُصابًا بحروق شديدة متفرقة بالجسد، وتوفى أثناء تقديم الإسعافات الأولية له.

وبالفحص وسؤال والده "الهلالي ا" 67 عامًا، بالمعاش ويقيم بذات الناحية، أفاد أنه أثناء تواجده بالمنزل قام بسكب بنزين على نفسه وأشعل فيها النار؛ لمروره بحالة نفسية سيئة إثر خلافات عائلية، مما أدي إلى إصابته بحروق ومن ثم وفاته، ونفى الشبهة الجنائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً