اعلان

أهالي «بني برزة» في قنا يشكون انقطاع المياه لمدة أسبوع

جانب من الأهالي
جانب من الأهالي

سادت حالة من الاستياء والغضب بين أهالي قرية بني برزة، التابعة لمركز أبوتشت بمحافظة قنا، بسبب انقطاع مياه الشرب عن القرية منذ ما يقرب من أسبوع، نتيجة كسر ماسورة مياه، وتضررهم من وجود هبوط أرضي بشوارع القرية، الأمر الذي أدى إلى انقلاب السيارات.

جانب من الهبوط

انقطاع المياه عن قرية بني برزة في أبوتشت

وأوضح زكي أبو شوشة، من أهالي القرية، أن أهالي القرية يعانون من مشكلة انقطاع مياه الشرب منذ ما يقرب من أسبوع، وذلك بسبب كسر ماسورة مياه بالشارع الرئيسي في قرية بني برزة، مما جعل أهالي القرية ومواشيهم في عطش، في ظل عدم توفير مصدر مياه للشرب منه طوال فترة الانقطاع.

جانب من الهبوط

وقال الحسن عدلي، من أهالي القرية، إنه رغم رفع شكواهم من انقطاع المياه عن القرية لشركة مياه الشرب، ولكن لم تتم الاستجابة، ويبقى الحال على ما هو عليه، ولم يتم إصلاح الكسر حتى الآن.

جانب من كسر الماسورة

وأضاف 'عدلي'، أن القرية تُعاني أيضًا من وجود هبوط أرضي متكرر بشوارعها، نتيجة أعمال الصرف الصحي، الأمر الذي تسبب في انقلاب كثير من السيارات ومنها سيارات نقل قصب السكر، مما يعرض حياة الأهالي للخطر، ويتسبب في إعاقة الحركة بالطريق.

انقلاب سيارة محملة بالقصب

ويناشد الأهالي بسرعة تدخل شركة المياه لرفع المعاناة عنهم، وذلك بإصلاح كسر ماسورة المياه، وإعادة المياه مرة أخرى للقرية، مطالبين بإصلاح الشارع الرئيسي بالقرية من الهبوط الأرضي المتكرر، وإعادة الشئ لأصله.

انقلاب سيارة نقل ثقيل

جانب من الهبوط

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل