اعلان

«العركي والشرقي بهجورة وأبو مناع بحري».. مدارس فائزة بمسابقة أوائل الطلبة بقنا

جانب من المسابقة
جانب من المسابقة

أعلنت الإدارات التعليمية بمراكز فرشوط ونجع حمادي ودشنا في محافظة قنا، عن المدارس الفائزة بمسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا.

جانب من المسابقة

مدرسة العركي الثانوية أول فرشوط

ففي الإدارة التعليمية بفرشوط، أقيمت مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية، بناءً على تعليمات عبدالرسول صقر مدير الإدارة، وأسفرت عن فوز مدرسة العركى الثانوية بالمركز الأول على مستوي الإدارة، والتصعيد للمنافسة على مستوى مديرية التربية والتعليم بقنا.

جانب من المسابقة

مدرسة الشرقي بهجورة أول نجع حمادي

وفي إدارة نجع حمادي التعليمية، حصلت مدرسة الشرقي بهجورة الثانوية المشتركة على المركز الأول بمسابقة أوائل الطلبة للعام الدراسي 2023/2024، وتصعيدها للمنافسة على مستوى المديرية، وذلك تحت إشراف الدكتور عفت محمد وزيري مدير عام الإدارة.

جانب من المسابقة

وجرت منافسات المسابقة على مجموعتين ضمت فرق طلابية ممثلة للمدارس الثانوية التسع بنجع حمادي، حيث شهدت المجموعة الأولى تنافس 5 مدارس وأسفرت عن فوز مدرسة أنور السادات الثانوية للبنات، بينما شهدت المجموعة الثانية تنافس 4 مدارس، أسفرت عن فوز مدرسة الشرقي بهجورة الثانوية المشتركة، وشهدت تصفيات نهائي المسابقة فوز مدرسة الشرقي بهجورة الثانوية، على مدرسة أنور السادات الثانوية للبنات.

مدرسة أبومناع بحري أول دشنا

وفي الإدارة التعليمية بدشنا، دارت منافسات مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الثانوية بين 4 مدارس ثانوية بدشنا، وانتهت بفوز مدرسة أبو مناع بحرى الثانوية بالمركز الأول وتصعيدها للمنافسة على مستوى المديرية، وذلك تحت إشراف طارق نور الدين، مدير عام الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نيويورك تايمز: حماس أبلغت أنها ستفرج عن 33 من المحتجزين الإسرائيليين لكن ليسوا كلهم أحياء