اعلان

أخبار المنيا اليوم.. إصابة 21 شخصا في حادثي سير

نشرة أخبار المنيا
نشرة أخبار المنيا

شهدت محافظة المنيا، اليوم الجمعة ، عددًا من الأحداث المهمة، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار المنيا اليوم، وذلك على النحو التالي

إصابة 8 في إنقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الغربي في المنيا

أصيب 8 أشخاص إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ميكروباص 'تمناية'، على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

نقل المصابين نقل المصابين

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص 'تمناية' بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل محور سمالوط، واسفر الحادث عن مصابين.

اصابة 13 شخصا إثر انقلاب ميكروباص بالمنيا

أصيب 13 شخصا إثر انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا وتحديداً بالقرب مدخل محور سمالوط.

بشاير حصاد «الحلبة» تهل على حقول المنيا.. ومزارعون: الإنتاج وفير والسعر قياسي

شهدت محافظة المنيا في هذا العام خصوصا قرية الشيخ حسين التابعة إداريا لمركز ملوي جنوب المحافظة، زياد المساحة المزروعة من محصول الحلبة الذي يدخل في صناعة 'العيش البتاو' المشهور به أهالي الصعيد بسبب ارتفاع سعره.

جانب من زراعة الحلبةجانب من زراعة الحلبة

وفي هذا السياق قال سيد وصفي، مزارع من قرية الشيخ حسين، إننا اتجهنا في الأعوام الأخيرة إلى زراعة محصول الحلبة داخل القرية على مساحة كبير، بسبب ارتفاع أسعارها، حيث وصل ثمن الكيلو إلى 120 جنيه.

أسعار الذهب اليوم الجمعة في المنيا.. عيار 21 يسجل 3670 جنيها

شهدت أسعار الذهب، خلال تعاملات اليوم الجمعة، داخل محال الصاغة في محافظة المنيا، استقرارا في الأسعار بعد القفزة التي سجلها أمس.

وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أسعار الذهب بالمنيا اليوم الجمعة، خصوصًا أن أهالي محافظة المنيا يرغبون بشكل متواصل في معرفة سعر الذهب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج