اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تحرير 9 محاضر بحملات رقابية على المخابز

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

الذهب يواصل استقراره بكفر الشيخ اليوم

تواصل أسعار الذهب بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة الموافق 9 فبراير 2024، استقرارها وذلك بعد ارتفاع جنوني سجلته أسعار الذهب خلال الفترة الماضية، حيث يقبل العديد من المواطنين هذه الفترة على شراء الذهب هذه الأيام بعد الانخفاض الذي شهدته أسعاره مؤخرًا، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

تحرير 9 محاضر في حملات تموينية للرقابة على المخابز

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، جهود الحملات التموينية للرقابة والتفتيش على المخابز والأسواق ومنافذ بيع السلع الغذائية والاستهلاكية ومحال الجزارة والدواجن بمشاركة الجهات والأجهزة المعنية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إقبال على شراء الدواجن والطيور

أدى الارتفاع الكبير الذي تشهده أسعار اللحوم هذه الفترة إلى لجوء العديد من المواطنين لبدائل اللحوم كالطيور والدواجن والأسماك والبقوليات، وشهدت الدواجن والطيور استقرارًا في أسعارها اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل