اعلان

وكيل تعليم مطروح يستعرض خطة تشغيل أتوبيسات نقل المعلمين

تعليم مطروح
تعليم مطروح

رأس عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اجتماع لجنة تشغيل مشروع نقل المعلمين، حيث بحث خطة انطلاق وانتظام حركة تشغيل الأتوبيسات يوميا، من مدينة مرسى مطروح، إلى مقار المدارس بإدارات: سيدي براني، والنجيلة، والضبعة، وذلك في ضوء اللائحة الجديدة لمشروع نقل المعلمين.تعليم مطروح تعليم مطروح

أتوبيسات نقل المعلمين

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من البنود، وأهمها العرض على اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، لتخفيض قيمة الاشتراك الشهري للمعلمين الذين قدموا إقرارات بطلبات الاشتراك في المشروع.

وأوضح شحاتة، خلال الاجتماع، أن المحافظ وافق على تشغيل الأتوبيسات لحين تسليم المعلمين إقرارات الموافقة على الخصم الشهري، خلال الأسبوع الجاري.

ووجه وكيل الوزارة مسؤولي الحملة الميكانيكية، بضرورة المتابعة المستمرة لحركة سير الأتوبيسات، ومتابعة انتظام مواعيد قيامها لضمان الوصول للمدارس، في المواعيد المحددة، قبل بداية اليوم الدراسي، بما يضمن أداء المعلمين لعملهم على أكمل وجه.

ولفت إلى أن موعد تحرك أتوبيسات نقل المعلمين إلى إدارتي براني والضبعة، من أمام المديرية، سيكون في تمام الساعة السادسة صباحا يوميا، فيما تتحرك أتوبيسات النجيلة في تمام الساعة السادسة والنصف صباحا.

وقدم مدير المديرية الشكر لرجال الحملة الميكانيكية، وقسم السيارات بمدرسة مطروح العسكرية الصناعية بنين، تقديرا لمجهوداتهم المتميزة، وإخلاصهم في العمل خلال المرحلة الماضية، استعدادا لاستئناف الدراسة صباح غد الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد: بداية من السبت المقبل سوف يحدث تغيير كبير في الأحوال الجوية