اعلان

أقام علاقة آثمة مع والدته.. اعترافات خطيرة لقاتل ابن عمه بالفيوم

صورة المجني عليه
صورة المجني عليه

شهدت منطقة علواية سعادة بمدينة الفيوم، حادثا بشعا ومخيفا، حينما تحول الدم إلى مياه راكدة، وأقدم شاب على ذبح ابن عمه، بعدما شك في إقامة المجني عليه علاقة آثمة مع والدة الجاني، حيث شاهده معها في غرفة نومها بمنزلهم.

المجني عليه المجني عليه

اعترافات المتهم بقتل ابن عمه

وأدلى المتهم بقتل ابن عمه ذبحا، باعترافات خطيرة أمام جهات التحقيق، مؤكدا أن ارتكب جريمته لشكه في وجود علاقة غير شرعية بين والدته، والمجني عليه.

بداية الواقعة

البداية كانت بتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة الفيوم ثاني، بمقتل شاب يدعى 'عبد الرحمن'، 24 عاما، استورجي، يقيم بمنطقة علواية سعادة، التابعة لحي جنوب بمدينة الفيوم.

صورة المجني عليهصورة المجني عليه

وكشفت التحريات، التي قادها الرائد شريف حسن، رئيس مباحث قسم الفيوم ثاني، وشارك فيها النقباء عمر بهجت، وأحمد محمد مراد، ومحمود الخشن، معاوني مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمحافظة، أن المجني عليه كان يجلس في حجرة زوجة عمه، أثناء غياب زوجها، وأبنائها، وعندما شاهده المتهم، وهو ابن عمه، ويقيمون جميعا بمنزل واحد، جن جنونه، فأحضر سكينًَا وجرى بها خلف المجني عليه، وما أن لحق به في الشارع حتى عاجله بطعنة في البطن، سقط على أثرها المجني عليه أرضا، فأجهز المتهم عليه وذبحه بطريقة بشعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة «الكهرباء» أمام «النواب».. «حكومة الظلام لم تراعي الثانوية العامة واستثنت مناطق سكن المسؤولين»