اعلان

شاب يُنهي حياته بـ«الحبة السوداء» بقرية اللاهون بالفيوم

صورة الشاب الذي أنهي حياته
صورة الشاب الذي أنهي حياته

أقدم شاب في العقد الثاني من العمر، مقيم بقرية اللاهون التابعة لمركز الفيوم، على إنهاء حياته بتناوله حبة سوس القمح 'الحبة السوداء' بسبب مروره بحالة نفسية واكتئاب حاد.

شاب ينهي حياته بقرية اللاهون بالفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد اسلام لطيف مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ نقطة مستشفى الفيوم العام بوصول شاب يدعى عبد الرحمن هديب أقدم علي إنهاء حياته بتناول الحبة السوداء المخصصة لحفظ الغلة.

حبه الغلة السامة القاتلة .. أسرع طريق للموت فى البحيرة | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

حبة القمح

مستشفى الفيوم العام

وعلى الفور انتقلت سيارة مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل المصاب بسيارة مرفق الإسعاف إلى مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية، لكن الشاب فارق الحياة.

وانتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز، وتبين وفاة الشاب وتم إخطار النيابة العامة التي قررت بحفظة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وجرى تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن سبب الوفاة ووقته وإذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً