اعلان

العثور على جثة شاب مقتول بالبحر بطريق الممشى السياحي بالفيوم

صورة الشاب المقتول
صورة الشاب المقتول

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم على جثة شاب يدعى محمد شحات عيد، يبلغ من العمر 19 سنة مقتول وملقى بإحدى الأبحر بطريق الممشى السياحي بمحافظة الفيوم، وعلى الفور نقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العثور على جثة شاب ملقى ببحر سنورس

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد مأمور مركز شرطة سنهور، جاء مفاده العثور على جثة شاب مقتول وملقى بإحدى الأبحر بطريق الممشى السياحي.

انتقال الأجهزة الأمنية

على الفور انتقلت قوات الأمن من قسم شرطة سنهور وفريق الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف لموقع الحادث، وانتشلت الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحقيقات أن الشاب اثناء تواجده بالمنزل مر عليه 4 من اصدقائه زعموا أنهم سيشترون ملابس ومنذ ان ذهبوا اختفى الشاب لمدة 4 أيام وبحثت الأسرة عنه في كل مكان يمكن أن يتردد عليه إلا أن محاولتهم باءت جميعها بالفشل، وبعد تحرير محضر بالواقعة، عثرت الأجهزة الأمنية على جثة الشاب ملقاة بإحدى الأبحر بطريق الممشى السياحي ونقلت سيارة الأسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة وملابسات الواقعة كما تمكنت قوات الأمن من ضبط الأشخاص الذين خرجوا معه قبل اختفاءه ومباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة