اعلان

نيران بشقة سكنية ببني سويف تنهي حياة شخص مسن وتصيب نقاش

حريق حلمي الملط بمدينة بني سويف- أرشيفية
حريق حلمي الملط بمدينة بني سويف- أرشيفية

نشبت النيران داخل حريق أحد العقارات بشارع حلمي الملط بمدينة بني سويف، أسفر عن مصرع مسن وإصابة شخص آخر بإصابات مختلفة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

حريق شارع حلمي الملط بمدينة بني سويف

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث اشتعال النيران داخل حريق أحد العقارات بشارع حلمي الملط بمدينة بني سويف، أسفر عن مصرع مسن وإصابة شخص آخر بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثة والمصاب إلي المستشفي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالي وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى بني سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم للمصاب.

مصرع مسن بحريق شارع حلمي الملط ببني سويف

وتمكنت قوات الحماية المدنية والأهالي بمحافظة بني سويف، السيطرة على الحريق، وإخماد النيران، قبل اتساع نطاق الحريق، بالشقق السكنية المجاورة، وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخر بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، تم نقله إلى قسم الحروق بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

واستقبلت مستشفى بنى سويف التخصصي، شخص مصاب يدعى شحاته ربيع، 38 عامًا، نقاش، وبه حروق بالذراعين من الدرجة التانية والثالثة، وتم نقله إلى قسم الحروق بالمستشفى، لتلقي العلاج اللازم له.

واستقبلت مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، سيد محمد، 65 سنة، جثة هامدة، متأثرا بإصابته في الحريق، وتم استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثة بالمستشفى لحين تسليمها إلى ذويها.

-

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة: بيع أراض بالدولار لـ 34 شركة أجنبية في عدة مدن