اعلان

حوادث بنى سويف| نجاة شاب من الذبح ومصرع 4 وإصابة 28 من بينهم نائب مدير بنك بالفشن

سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية
سيارات الإسعاف ببنى سويف، أرشيفية

شهدت محافظة بني سويف، خلال الأيام الماضية، العديد من الحوادث على مدار الأسبوع، من بينها لاعب فريق بني سويف للسباحة، ومصرع نائب مدير بنك بمركز الفشن، وإقدام شاب على الانتحار شنقا بداخل منزله، وإصابة شاب بمشاجرة على كورنيش النيل، ففي هذا التقرير ترصد جريدة 'أهل مصر'، أهم هذه الحوادث خلال الأسبوع الماضي.

إصابة أم و 3 من أبنائها بحالة من الاختناق إثر تسريب غاز

أصيبت أم و 3 من أبنائها بحالة من الاختناق إثر تسريب غاز بداخل منزلهم بإحدى الشقق السكنية بشرق النيل ببني سويف، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي، 4 مصابين جميعهم من أسرة واحدة، بحالة من الاختناق، إثر تسرب غاز بداخل شقتهم السكنية وهم: آدم نصر ابراهيم، 10 سنوات، وأماني نصر، 20 سنة، ومحمد نصر، 14 سنة، ووالدتهم غادة رمضان، 43 سنة، وعمل إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم.

وفاة لاعب فريق بني سويف للسباحة

ولقي الطفل إياد محمد، لاعب فريق نادي بني سويف الرياضي للسباحة، مصرعه، إثر إصابته بحالة من الغيبوبة في أثناء مشاركته ببطولة السباحة التنشيطية بدار الدفاع الجوي بالقاهرة.

وقال هشام الصعيدى، أحد شهود العيان والمشاركين من محافظة بني سويف، في بطولة بطولة السباحة التنشيطية بدار الدفاع الجوى بالقاهرة: 'إياد طفل مثله مثل بقية الأطفال يحب لعبة السباحة وكان ضمن لاعبي فريق نادي بني سويف الرياضي المشاركين في بطولة السباحة التنشيطية بدار الدفاع الجوي بالقاهرة، وكان فرحان وهو على الإستارت لينافس بقية اللاعبين ومع صافرة الحكم قفز الجميع إلى المياه وفي ثواني معدودة وأمام أعيننا جميعا أصيب بغيبوبة لحظية'.

وتابع: 'فأخرجوه من المياه قبل استكمال الجولة ليتلقى الإسعافات الأولية وهرعو به إلى المستشفى دقائق معدودة، ورحل الطفل إياد وتحول المكان إلى نويح وصوات من زملائه وأولياء أمورهم على رحيله، وانسحب كل فرق بني سويف من استكمال البطولة، وألغيت البطولة وعاد الجميع يسيطر عليهم الحزن والبكاء'.

إصابة 6 أشخاص بمشاجرة بقرية قاي بإهناسيا ببني سويف

ونشبت مشاجرة بين عائلتين، في قرية قاي بمركز إهناسيا ببني سويف، أسفرت عن إصابة 6 أشخاص بإصابات مختلفة، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى إهناسيا التخصصي ببني سويف، المصابين الستة وهم: «محمد.ع.ع» 64 فلاحا، مصابًا باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح قطعي بالرأس 10سم، «علي.ا.م» 39 عامًا فلاح مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، «أحمد.ر.م» مصابًا بكدمات بالجسم، «كسبانة.ا.ا» 46 عامًا، مصابة بسحجات بالجسم، «مصطفى.م.ف» 25 فلاحا جرح قطعي بالرأس 3سم، وفاطمة رجب محمود 47 عامًا، مصابة بكدمات بالجسم.

شاب يقدم على الانتحار شنقا بداخل منزله بقرية برستينا

وأقدم شاب على الانتحار شنقا بداخل منزله بقرية برستينا بمركز الفشن جنوب محافظة بني سويف، وجرى نقله إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى الفشن المركزي ببني سويف، جثة شاب يدعى 'مصطفى ر' يبلغ من العمر 15 سنة، مقيم بقرية برستينا بالفشن، إثر إقدامه على الانتحار شنقا بداخل منزله، وجرى استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وجرى إيداع الجثة بالمستشفى.

إصابة 5 أشخاص بإصابات مختلفة بانقلاب "توكتوك" ببني سويف

وأصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة، في طريق ببا ببني سويف، إثر انقلاب 'توكتوك' بطريق ببا ببني سويف، وجرى نقلهم إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى المودة ببا ببني سويف، المصابين، وهم: محمد رجب، 39 سنة، مقيم بمركز ببا، وبه إشتباه خلع بالكتف الأيمن، وأشرف محمد ، 22 سنة، مقيم بمركز الفشن، وبه اشتباه كسر بالساق الأيمن، ومحمد سعيد، 20 سنة، الفشن، وبه سحجات بالجسم، وعلي محمد، 30 سنة، الفشن، وبه اشتباه خلع بالكتف الأيمن، وشمردن طة، 44 سنة، وبه سحجات بالجسم.

مصرع نائب مدير بنك ببني سويف بسقوط سيارتة في ترعة مائية

ولقي نائب مدير بنك بمركز ومدينة الفشن مصرعه، إثر سقوط سيارته في إحدى الترع المائية بقرية الفنت الشرقية، عقب اختلال عجلة القيادة.

واستقبلت مستشفى الفشن جنوب بني سويف، جثة محمد طه، نائب مدير بنك بمركز ومدينة الفشن، إثر سقوط سيارتة في ترعة مائية بقرية الفنت الشرقية، وجرى استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وجرى إيداع الجثة بالمستشفى.

إصابة 11 شخص بحادث تصادم مروع ببني سويف

وإصابة 11 شخص بإصابات مختلفة، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بين قريتي شريف باشا والشيخ علي، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

واستقبل قسم الطوارئ بمستشفى بني سويف الجامعي المصابين في الحادث وهم: جملات عطا سعيد 49 عامًا، مصابة بجروح وكدمات، نورا عزيز فتحي 30 عامًا، مصابة بجروح وكدمات، دميانة عدلي شحاتة 40 عامًا، مصابة بجروح وكدمات، حسين حسن ياسين 24 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالعمود الفقري، فاطمة حسن ياسين 35 عامًا، مصابة بجروح وكدمات.

وأصيب أدهم سيد حفني 18 عامًا، باشتباه كسر بالذراع الأيمن، فتحية عبد المنعم إبراهيم 55 عامًا، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، مي عبد الله محمد 19 عامًا، مصابة بجروح وكدمات، جمال محمد محمود 60 عامًا، سائق، مصابًا باشتباه كسر بالضلوع، هنية رمضان حسن 60 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالضلوع، شعبان أحمد سيد 45 عامًا، مصابًا باشتباه كسر بالذراعين وجروح وكدمات.

نيران بشقة سكنية ببني سويف تنهي حياة شخص مسن وتصيب نقاش

نشبت النيران داخل حريق أحد العقارات بشارع حلمي الملط بمدينة بني سويف، أسفر عن مصرع مسن وإصابة شخص آخر بإصابات مختلفة، وجرى استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى.

واستقبلت مستشفى بني سويف التخصصي، شخص مصاب يدعى شحاته ربيع، 38 عامًا، نقاش، وبه حروق بالذراعين من الدرجه التانية والثالثة، وجرى نقله إلى قسم الحروق بالمستشفى، لتلقي العلاج اللازم له.

واستقبلت مشرحة مستشفى بني سويف التخصصي، سيد محمد، 65 سنة، جثة هامدة، متأثرا بإصابته في الحريق، وجرى استدعاء مفتش الصحة لإجراء الكشف الطبي عليه، والوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وجرى إيداع الجثة بالمستشفى.

إصابة شاب بمشاجرة على كورنيش النيل ببني سويف

أصيب شاب بإصابات خطيرة، إثر نشوب مشاجرة مع أحد الأشخاص على الممشى بكورنيش بمحافظة بني سويف، في أثناء الاحتفال بعيد الحب، وسط حالة من الذعر بين الأهالي والمواطنين المتواجدين على الكورنيش.

وكشف الشاب المصاب 'أحمد ش' يبلغ من العمر 21 عاما، وبه جرح قطعي في الرقبة وآخر بالرأس، في مشاجرة عند بوابة 5 المؤدية لممشى كورنيش بني سويف، قائلا: 'كنا بنتمشى عادي على الكورنيش فحدثت بعض المناوشات البسيطة على أحد جوانب الممشى السياحي على كورنيش النيل ببني سويف، فكنت وأحد الأشخاص بنشاهد هذة الواقعة، فقام هذا الشخص المتعدي'إيهاب' بالصراخ في وجهي قائلا إنزل يا عم أنت وهو وامشوا من هنا، فقلت له يا عم صلي على النبي متزعقش كده إحنا كده كده نازلين بيقولي أزعق براحتي، وقام بالسباب بأقذر الألفاظ، والمهم مسكنا في بعض والناس سلكونا وقاعدنا مع بعض وقعدنا واتصالحنا وباس على راسي وبست على رأسه'.

وتابع: 'وجيت طالع من على السلالم راح حاطط أيدو على كتفي ودبحني وبيقول أنا كدا أخدت حقي حتى لاقيت حد بيخبطني على رأسي بالسفاوريا أغمى عليا وكنت مرمي ودمي بيتصفى محدش عايز يشيلني من مكاني لحد لما الإسعاف جات، وأخدت فوق الـ 80 غرزة في رقبتي ورحت المستشفى كانوا بيقولوا لي اتشاهد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج