اعلان

وسط حزن وبكاء.. تشييع جثمان شابين ضحايا حادث انقلاب سيارة ملاكي بالبحيرة

تشييع جثامين شابين ضحايا حادث انقلاب سيارة
تشييع جثامين شابين ضحايا حادث انقلاب سيارة

شيع المئات من أهالي مدينة دمنهور، وقرية المناشلة التابعة لمدينة شبراخيت بمحافظة البحيرة، جثماني شابين لقيا مصرعهما فى حادث انقلاب سيارة ملاكي علي الطريق الزراعي أمام قرية أبو الجود التابعة لمركز أبوحمص، وسط حالة من الحزن والبكاء.

تشييع جثامين شابين ضحايا حادث انقلاب سيارة تشييع جثامين شابين ضحايا حادث انقلاب سيارة

وسادت حالة من الحزن الشديد على أهالي محافظة البحيرة، عقب نبأ وفاة شابين من أبنائها في حادث انقلاب سيارة ملاكي خلال عوتهما من مدينة الإسكندرية متجهين إلى مسقط رأسهما بمحافظة البحيرة.

تشييع جثامين شابين ضحايا حادث انقلاب سيارة تشييع جثامين شابين ضحايا حادث انقلاب سيارة

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو حمص، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي بالطريق الزراعي أمام قرية أبو الجود التابعة لذات المركز، مما نتج عنه مصرع شابين وإصابة آخرين بإصابات بالغة وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث وتبين وفاة كلا من:- مصطفى محمد شعير، يوسف خالد جعفر، وتم نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف جهات التحقيق، بينما أصيب كلا من:- أحمد حسام سعيد، مصطفى محمد حسونة بإصابات بالغة، وتم نقلهما إلى ذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' لدفتر عزاء لنعي وفاة الشابين من أصدقائهما وأهل مدينة دمنهور، داعين الله عز وجل أن يغفر لهما وأن يلهم أهلهما وذويهم الصبر والسلوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر