اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. أمطار وتقلبات جوية وهذا وقت تحسن الطقس

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة علي مدار اليوم، وإلي نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

ارتفاع طفيف في أسعار الذهب

شهدت أسعار الذهب بسوق الصاغة بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الجمعة الموافق 16 فبراير 2024م، ارتفاعًا طفيفًا، وذلك بعد استقرار شهدته أسعار الذهب صباح اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أمطار ورياح وتقلبات جوية بكفر الشيخ اليوم

يسود محافظة كفر الشيخ منذ صباح اليوم الجمعة أجواء غير مستقرة، حيث تعرضت العديد من المناطق لهطول أمطار متفاوتة، وذلك تزامنًا مع برودة الطقس والنشاط الملحوظ في حركة الرياح، كما ظهرت الغيوم في سماء المحافظة على فترات متقطعة والتي حجبت أشعة الشمس، فيما سطعت الشمس على فترات بين ذلك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انطلاق قافلة دعوية مشتركة بين الأزهر الشريف والأوقاف من مساجد سيدي غازي

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الجمعة، فعاليات القافلة الدعوية المشتركة بين الأزهر الشريف، ووزارة الأوقاف، من مسجد العارف بالله سيدي محمد المغازي بأوقاف كفر الشيخ، إدارة أوقاف كفر الشيخ شرق مدينة سيدي غازي، تحت رعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً