اعلان

فرق الطوارئ تواصل رفع مياه الأمطار بمرسى مطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

تستمر جهود محافظة مرسي مطروح ليلاً لليوم الثالث على التوالي في رفع تراكمات مياة الأمطار على مدار اليوم بالشوارع الرئيسية والميادين العامة، وتلبية استغاثات المواطنين بالاحياء السكنية من خلال فرق الطوارئ ، بمعدات وسيارات الحملة الميكانيكية للتعامل مع الطقس الغير مستقر وحالات الطوارئ تحت إشراف نواب رئيس المدينة ، طبقا لتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

محافظة مطروح محافظة مطروح

رفع تجمعات مياه الأمطار

وقال عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، إن فرق الطوارئ توصل العمل ليلاً في التعامل مع تجمعات مياه الأمطار علي مدار اليوم بنطاق المركز ، تيسيراً على المواطنين لفتح الشوارع بمداخل الأحياء في ظل الطقس الغير مستقر التي تشهدها المدينة.

وتابع رئيس مدينة مرسى مطروح سير العمل لضمان سرعة التخلص من المياه التي تعيق حركة المرور خاصة في الميادين العامة والشوارع الرئيسية والطريق الدولي، وذلك ضمن جهود المدينة اليومي.

وشدد عبد المجيد، على استمرار عمل فرق الطوارئ وإدارة تحسين البيئة والحملة الميكانيكية ورؤساء القري عملهم لإزالة تجمعات مياه الأمطار بنطاق الأحياء الثمانية بالمدينة والطرق السريعة شرقا وغرباً.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات مجلس المدينة لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266 .

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بسرعة التعامل الفوري مع تجمعات المياة ، ورفع تراكمات مياة الأمطار بالميادين والشوارع الرئيسية والطريق الدولي بنطاق المدينة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً