اعلان

انطلاق المرحلة الأولى من حملة «حقك تنظمي» بـ8 مراكز في البحيرة

الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة
الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة

تبدأ حملة حقك تنظمي تقديم خدماتها، اليوم، وذلك على مرحلتين، حيث تبدأ فعاليات المرحلة الأولى، اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 18 فبراير حتى يوم الخميس 22 فبراير 2024 م بإدارات: «كفر الدوار – حوش عيسى – أبو حمص – التحرير – وادي النطرون – إيتاي البارود – إدكو – الرحمانية».

إن حملة «حقك تنظمي»، تنطلق اليوم الأحد، ضمن مبادرة أيامنا أحلى، في جميع مراكز محافظة البحيرة، لتقديم خدمات الصحة الإنجابية، وتنظيم الأسرة في المناطق المحرومة.

حملة حقك تنظمي في البحيرة

وأضاف وكيل الوزارة ان المرحلة الثانية تبدا في الفترة من 24 فبراير الجاري حتي 28 فبراير 2024 بإدارات:« دمنهور – أبو المطامير – كوم حماده – الدلنجات – غرب النوبارية – شبراخيت - رشيد - المحمودية».

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن الحملة تعمل على تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بجميع وحدات تقديم الخدمة والمستشفيات بالمجان، بالإضافة إلى تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالمناطق النائية والمحرومة عن طريق العيادات المتنقلة بالمجان.

إدارة الأشعة بمديرية الشئون الصحية بالبحيرة | Damanhour

صحة البحيرة

الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية

كما سيتم تنفيذ الندوات الاعلامية الخاصة بمبادرة أيامنا أحلى بكل الإدارات المشاركة واقامة معارض لمنتجات نوادي المرأه بجميع الإدارات المشاركة وسوف تقام هذه الفاعليات بمشاركة جميع الجهات المعنية بالقضية السكانية بالمحافظة.

ويأتي ذلك في إطار حرص الدولة على نشر الوعي بالقضية السكانية وتحقيق الأهداف المرجوة من الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية، وذلك من خلال دعم فعاليات الحملة التنشيطية التي تنظمها مديرية الصحة والسكان بالبحيرة تحت شعار 'حقك تنطمي' لإتاحة خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية للمناطق المحرومة من الخدمة وللفئات المستهدفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج