اعلان

«الأمن يبحث عن الجزء العلوي».. قصة إيهاب الذي عثر على جثمانه مشطور نصفيين بالدقهلية

"الأمن يبحث عن الجزء العلوي" قصة إيهاب الذي عثر على جثمانة مشطور نصفيين بالدقهلية

المجي عليه إيهاب أشرف
المجي عليه إيهاب أشرف
كتب : عمرو علي

حالة من الحزن تسيطر على أهالي قرى الحفير التابعة لمدينة بلقاس، بمحافظة الدقهلية، بعد العثور على جثمان شاب يدعي إيهاب أشرف عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك بعد اختفائه، وقام الخاطفون بالتواصل مع أسرته لدفع فدية وتحويل لهم مبالغ مالية.

تفاصيل الواقعة

وجرى العثور على الجثمان مشطور نصفين، وبعد فحص قوات الأمن تبين وجود النصف السفلي، ونشط قوات الأمن الأن المنطقة والمناطق المجاورة، من أجل البحث على الجزء العلوي للتأكد من هوية الشاب.

فيما طالبت أسرة الشاب بسرعة البحث عن باقي الجثمان بعد وضع الجزء السفلي في ثلاجة مستشفى المنوصلة الدولي، وقال إيهاب عبد العزيز عم الضحية: 'عرفنا أنه بن اخويا من ملابسه فقط، لكن نتظر جهات التحقيق في العثور على باقي الجثمان مطالبا من الأهالي الدعاء لهم من أجل لصبر والده'.

ومن الجانب الأخر، قررت جهات التحقيق بمحافظة الدقهلية، إجراء تحليل البصمة الوراثية 'DNA'، لجثمان طالب الثانوية الذي عثر عليه مشطورًا لنصفين، وملقى داخل جوال بلاستيكي على جسر مصرف مائي بمركز الستاموني، ومطابقتها بوالده.

مستشفى المنصورة الدولي

وقررت جهات التحقيق التحفظ على الجزء السفلي المعثور عليه، داخل ثلاجة حفظ الموتى بمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وذلك لحين العثور على الجزء الثاني من الجثمان، وظهور نتيجة التحليل.

و تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من جهودها لكشف لغز العثورعلى نصف جثمان لطالب في العقد الثاني من عمره، ملقى داخل جوال على جسر مصرف بمركز الستاموني، وتبين أنه متغيب عن منزله عقب خروجه من الدرس.

يذكر أن مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة الستاموني، بعثور الأهالي على جثة شاب داخل جوال ملقاة على جسر مصرف، في المنطقة ما بين قريتي 7 ثابت و22 النقعة.

إخطار جهات التحقيق

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى إيهاب أشرف عبدالعزيز، ويبلغ من العمر 16 عامًا، طالب بالصف الأول الثانوي، مقيم بقرية عمر بن الخطاب بالحفير مركز الستاموني، ومبلغ بغيابه منذ أمس عقب خروجه من الدرس.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لكشف غموض وملابسات مقتل الشاب، والعثور على باقي الجثمان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر