اعلان

بطولة جديدة لـ أحمد عبد العزيز مع أطفال مرضى السرطان في أورام الأقصر (صور)

الدعم
الدعم

أشاد الفنان أحمد عبد العزيز، بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج سرطان الأطفال، مؤكدا أنها تجربة ناجحة بكل المقاييس في صعيد مصر بتجهيزاته الطبية العالمية والتى تعد إعجازا شعبيا وهندسيا وطبيا.

زيارة أحمد عبد العزيز لمستشفى شفاء الأورمان

وقال الفنان أحمد عبد العزيز، إنه خلال تواجده بمستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، على هامش مشاركته في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية، التقى بالأطفال المرضى وتحدث معهم، لتشجيعهم على مواصلة العلاج ورفع معنوياتهم في تحقيق الشفاء العاجل بالإضافة الى التقاط الصور التذكارية، والتى تعد وسيلة لدعم الأطفال المرضى معنويا وأنهم فى بؤرة اهتمام جميع أطياف المجتمع.

ووجه الفنان أحمد عبد العزيز، التحية لإدارة مستشفى شفاء الأورمان على المجهود المبذول طوال السنوات الماضية للوصول إلى تحقيق الإنجازات التى جعله فى مقدمة المستشفيات صديقة البيئة.

الدعم

من جانبه، أعرب محمود فؤاد، الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بالزيارات المتكررة من الفنانين لإسعاد أطفال المستشفى بشتى الطرق، موجها الشكر للفنان أحمد عبد العزيز على زيارته ودعمه لمرضى المستشفى، خاصة الأطفال، مما يساهم في رفع معنوياتهم والتى تنعكس عليهم في تقبلهم للعلاج، وتساعد في تحسن حالتهم النفسية، مما يزيد من استجابتهم السريعة للعلاج،

الفنان

دعم الأطفال

الفنان

شفاء الأورمان

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب