اعلان

التفاصيل الكاملة لواقعة مقتل حارس مدرسة على يد لص حاول سرقة المدرسة بكفر الشيخ

المجني عليه
المجني عليه

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة كفر الشيخ من جهودها لضبط المتهم بطعن محمد مصطفى أبو الهوى، 42 عامًا، حارس مدرسة كفر إبراهيم التابعة لمركز دسوق، وذلك أثناء تصديه للص أثناء محاولته سرقة المدرسة، حيث طعنه المتهم بسكين في صدره ما أدى إلى وفاته في الحال متأثرًا بإصابته.

وفي سياق متصل، قررت النيابة العامة بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، نقل جثمان المجني عليه إلى مشرحة مستشفى كفر الشيخ العام؛ وانتداب أحد الأطباء الشرعيين لتوقيع الصفة التشريحية على جثمان المتوفى لبيان سبب وكيفية الوفاة.

المجني عليه المجني عليه

وفاة حارس مدرسة طعنًا على يد لص

كما أمرت النيابة بطلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحديد هوية المتهم بارتكاب الواقعة، وكذلك التصريح بدفن المتوفى بمعرفة ذويه عقب الانتهاء من أعمال التشريح.

تفاصيل تلك الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق يفيد بتلقي المركز بلاغًا من وكيل مدرسة كفر إبراهيم التابعة لإدارة دسوق التعليمية يفيد بمقتل حارس المدرسة بطعنة نافذة بسلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق بحث جنائي مكبر لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهم بقتل حارس المدرسة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة والتي اتخذت قراراتها السابقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة